بالخطوات... اكتشفي طريقة تطبيق اجمل مكياج خريفي!

اعمدي في الموسم الخريفي على اعتماد ألوان الآيشادو الدافئة والنارية لذا اليك مع موقع لوليا هذا المكياج السهل التطبيق من خلال الخطوت والذي يليق بهذا الفصل
تنعكس تغيرات المواسم في مختلف الأمور منها الإطلالات وطرق المكياج أيضاً، من هنا يُتيح لنا فصل الخريف التوجه لألوان الآيشادو الدافئة والنارية لإبراز الجفون من خلالها بالإضافة لعدد من الخطوات التي تمنح ملامحنا المزيد من الجمال. وإليك طريقة عمل هذا المكياج السهل الذي يمكنك إعتماده في هذه الفترات.

- في خطوتك الأولى كالعادة عليك تنظيف بشرتك جيداً قبل تطبيق مكياجك، وذلك من خلال المنظف المناسب لنوع بشرتك وأيضاً بالماء المعتدل. وبعدها قومي بتنشيف الوجه بطريقة لطيفة عبر المناديل الورقية السميكة أو منشفة ناعمة.

- في الخطوة الثاني باشري بوضع الكونسيلر الفاتح تحت العيون وعلى الجفون، وبعد مدّه بشكلٍ صحيح قومي بوضع طبقة من الفاونديشن بدرجة مناسبة للون بشرتك. ولا تنسي ضرورة مدّه بواسطة الإسفنجة أو البلاندر على الوجه بالكامل مع الوصول للأطراف والرقبة أيضاً. ولأفضل نتيجة، ننصحكِ بالاعتماد على كونسيلر
BENEFIT COSMETICS BOI-ING CAKELESS CONCEALER الذي لا يتكتّل تحت العين أو يتشقّق. 


- أمّا الآن في الخطوة الثالثة يمكنك البدء بوضع ظلال عيون بيج فاتح مات على أو الجفن الثابت والمتحرك، لتقومي بعدها بإختيار درجة آيشادو ترابي أو ناري تريدين إبراز العيون من خلال، لتضعي منه على الجفون بطريقة تليق بشكل عينيك. واذا كنتِ تبحثين عن باليت ظلال عيون غنيّة بالألوان الترابية الخريفية، ننصحكِ باختيار
URBAN DECAY NAKED HEAT EYESHADOW PALETTE


- عند الإنتهاء من وضع الآيشادو، انتقلي في الخطوة الرابعة لتحديد العيون من خلال الآيلاينر والكحل الأسود، ولكن يمكنك الإستغناء عن هذه المستحضرات، فالمهم معرفة الطرق التي تناسب عينيك لإبرازها بروعة.

- في الخطوة الخامسة احرصي على استخدام الماسكارا السوداء التي تعمل على تكثيف وتطويل الرموش، فهي تؤثر كثيراً على مكياج العيون وتساهم في تعزيز سحرها. وفي هذا المجال يمكن ان تستخدمي BASSAM FATTOUH COSMETICS MASCARA FRANGE CILS BLACK لكثافة عالية وطول لافت لرموشك.

- مع الوصول للخطوة السادسة نظفي المنطقة الموجودة تحت العيون في حال وجدت بقايا من الآيشادو والكحل، ومن ثمّ ضعي طبقة من بودرة الوجه المضغوطة لتتمكني معها من تثبيت المكياج. لا تنسي إستخدام بودرة وجه بلون فاتح لتحت عينيك، وذلك لإبرازها أكثر من غيرها.

- في الخطوة السابعة اعمدي على رسم الحواجب من خلال البرايمر الخاص بها وبعدها بالقلم المناسب لتحديدها بدقة وروعة.

- بالخطوة الثامنة أبرزي الخدود مع البلاشر البني المتوسط المات، كما يمكنك إستخدام القليل من الهايلايتر الذهبي لمناطق الوجه الخاصة به.

- قبل الإنتهاء عليك إبراز الشفاه بطريقة جذابة أيضاً، لذا في الخطوة التاسعة استعملي الروج الذي يليق بإطلالتك ويمكنك إستعمال الألوان الترابية المفعمة بالروعة كما ويمكن التوجه للروج الأحمر القوي مع مكياجك الترابي.