اليك بالخطوات طريقة سهلة لتطبيق مكياج عسلي فاتن!

ابراز عينيك وملامحك بروعة وفتون أسهل مما تتوقعين واليك هذه الخطوات التفسيرية والتطبيقية من موقع لوليا التي من خلالها يمكنك تطبيق مكياج عسلي جذاب
هناك بعض الألوان التي تبقى رائجة في قائمة المكياجات التي يمكننا إعتمادها مع مختلف إطلالاتنا وفي كل المواسم، مثل الدرجات العسلية التي تليق مع كل بشرة ومع مختلف العيون. ولأنّها تتميّز بنعومتها وسحرها في الوقت نفسه، لا بد أن نقوم بتجربة خطوات هذا المكياج السهل معاً.  

- الخطوة الأولى، عليكِ تنظيف بشرة وجهك من خلال المنظف الخاص بنوعها مع الماء المعتدل، واحرصي على تنشيفها جيداً بطريقة ناعمة لعدم التسبب بإحمرارها إستعداداً لوضع المكياج.

- في الخطوة الثانية باشري بوضع البرايمر Honey Dew Me Up Primer من علامة نيكس، لتثبيت مكياجك طيلة اليوم، إذ عليك مده على الوجه بالكامل مع الوصول للأطراف والرقبة أيضاً، كما يمكنك وضع القليل منه على الجفون.

- بالخطوة الثالثة إختاري الفاونديشن الأقرب للون بشرتك وضعي منه على الوجه، وأكملي هذه المرحلة من خلال تغطية المنطقة الموجودة تحت العينين بكونسيلر فاتح يساعدك على إخفاء الهالات السوداء أو أو التعب الذي تعاني منه هذه المساحة.

- انطلقي بالخطوة الرابعة مع إختيارك Naked Honey Eyeshadow Palette من علامة اوربان ديكاي التي يمكنك من خلالها إبراز عينيك مع أجمل ألوان الآيشادو بدرجات عسلية. كما يمكنك المزج بين ظلال العيون المات والغليتر في المكياج وذلك يعود لشكل عينيك، وبالتالي بحسب إطلالتك، إذ عليك دائماً تنسيق مكياج عينيك مع هذه المعايير.

- أمّا الآن في الخطوة الخامسة ابرزي العيون أكثر مع الكحل الأسود في الخط الداخلي لها، وزيدي من سحرها بوضع القليل من الآيشادو البني العسلي المتوسط على الخط السفلي القريب من الرموش.

- في الخطوة السادسة استخدمي Mega Volume Miss Baby Roll Mascara  من لوريال باريس لتبرزي رموشك بروعة، كثافة وجاذبية بطولها، فالرموش من الأساسيات في كل مكياج والتي تعكس جمال العينين.

- مع الوصول للخطوة السابعة ضعي طبقة من البودرة المضغوطة على الوجه لتتميّز بشرتك بملمسها الحريري، كما أنّ البوردة تعمل على تثبيت المكياج أكثر.
واعمدي بهذه المرحلة على إختيار البلاشر البني العسلي المتوسط لإبراز الخدود، الجبين، الذقن وجسر الأنف من خلاله، كما يمكنك وضع القليل من الهايلايتر في أماكن محددة بالوجه.

- قبل الإنتهاء عليك طبعاً رسم وتحديد الشفاه مع الروج البني أو العسلي الذي يليق مع مكياج عينيك، حتّى يمكنك إعتماد الروج الأحمر في حال كانت إطلالتك مخصصة للسهرة.
 
 
 
;