الوان احمر شفاه غريبة مسيطرة على ربيع 2018... جربيها!


تختلف أساليب المكياج أيضاً مع تغيير كل موسم، لذا في هذا الربيع هناك مجموعة من الوان احمر شفاه غريبة مسيطرة بشكلٍ كبير على ساحات المكياج. من هنا عليك الاستفادة منها لتختاريها مع كل لوك تريدين التألق به في هذه الأيام.

من اكثر الوان الروج الرائج يأتي الأحمر الكرزي القوي، وهو في العادة يضيف الروعة على المكياج والجاذبية على الشفاه. اعتمدي هذا اللون الرائع مع مكياج عيون خفيف.


A post shared by Lana (@swetlanapetuhova) on


تعتبر الألوان الربيعية الحيوية غريبة اذا اعتُمدت كأحمر شفاه، إلا أنها رائجة كثيراً ويمكنك اعتمادها مع المكياج اليومي لإطلالة مميزة.

A post shared by Katie Mulcahy (@lolaliner) on


احمر الشفاه الفوشيا المطفئ من الألوان المميزة لربيع 2018. يتيح لك هذا الروج اختياره مع مكياج عيون قوي بألوان الآيشادو أو خفيف وناعم.


لا تتخلي عن احمر الشفاه البرتقالي بكل درجاته خلال هذا الربيع، فهو غريب ولكن يزيد من الحيوية والروعة على اسلوب مكياجك المميز.

A post shared by Molly Bee (@beautsoup) on


من الغريب ان نرى وجود روج باللون البني خلال الربيع، ولكن على عكس العادة فهذا الموسم يتيح لك اعتماد كل درجات احمر الشفاه البني.

A post shared by ☼Julia☽ (@plain_julia) on


أسلوب مميز وجريء يظهر في ربيع 2018، وهو من خلال اعتماد اللون الأحمر الجذاب على القسم الأول من الشفاه وترك القسم الآخر بلون روج شفاف أو مرجاني.

A post shared by Nikki_Makeup (@nikki_makeup) on