إستخدمي الغليتر في مكياج العيون بكل سهولة مع هذه الخطوات!

من المميّز بالغليتر أنّه من المستحضرات التي يمكنك من خلالها زيادة روعة وجاذبية مكياج العيون من هنا اليك مع موقع لوليا هذه الخطوات التي ستساعدك على تطبيقه
لا زال ظلال العيون الغليتر من المستحضرات المطلوبة بكثرة لتطبيقه على الجفون، وهذا يعود لمدى الجاذبية والروعة التي يمنحها في المكياج. وهناك الكثير من أنواع آيشادو الغليتر التي يمكنك إستخدامها فمنها سائلة وأخرى على شكل البودرة، ولتتمكني من وضعه على جفونك إليك هذه التفاصيل المهمة والتي ستحتاجين إليها.

- إحرصي دائماً على التأكد من جودة الآيشادو الغليتر التي تختارينها وذلك لتتمكني من تثبيتها جيداً وبسهولة، وبالتالي لعدم تعرضك لأي حساسية في العيون.
كما عليك التأكد من الألوان التي تريدينها في مكياج العيون، لأن الغليتر من المواد التي تظهر بشكلٍ قوي على الجفون.

- بعد تنظيف المنطقة الموجودة حول عينيك والوجه جيداً، عليك في البداية وضع طبقة من البرايمر الخاصة بمكياج العيون وذلك لتثبيت آيشادو الغليتر أكثر وحماية منطقة الجفون من إفراز الزيوت التي قد تتلف مظهر مكياجك. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على برايمر Eyeshadow Primer Potion من علامة اوربان ديكاي الذي يضمن لكِ ثبات ظلال العيون.

- لا تنسي أهمية إستخدام الكونسيلر الفاتح على المنطقة الموجودة حول العيون بهدف تغطية الهالات السوداء أو التعب التي تعاني منه، وذلك لتفتيح هذه المساحة من الوجه وإبرازها أكثر، وبالتالي للمساهمة في مد الآيشادو عليها. ويمكنكِ استخدام Boi-ing Cakeless Concealer الذي لا يتشقّق أو يتكتّل تحت العيون.

- بعد أن تقومي بوضع ألوان الآيشادو المطفأة على الجفون، يمكنك البدء بنثر الغليتر إمّا من خلال ريشته الخاصة أو عبر رش القليل من مثبّت المكياج على إصبعك وبعدها وضع الغليتر الذي يأتي على شكل بودرة بطريقة ناعمة على جفنيك وبالمنطقة التي تريدينها. ولأفضل مكياج عيون، ننصحكِ بالاعتماد على باليت Glitter Goals Cream Pro Palette من علامة نيكس، والتي تتضمن 10 ألوان براقة متنوعة لتختاري بينها.

- عند الإنتهاء من مدّ الغليتر على جفون العين اعمدي على تنظيف وجهك من بقايا هذا الآيشادو، قبل إكمال خطوات مكياجك العادية.