إحصلي الآن على مستحضرات Urban Decay وابرزي معها جمال عينيك!

لضمان إستمرارية مكياج العيون لفترة طويلة أنتِ بحاجة لبرايمر يساعدك على تحقيق هذا الأمر، من هنا ننصحك بإختيار Eyeshadow Primer Potion من Urban Decay فهو لن يعمل فقط على تثبيت الآيشادو على الجفون بل سيمنح هذه المساحة من وجهك المزيد من الروعة. 
 
من المميّز بالألوان الترابية في الآيشادو أنّها مناسبة لكل المواسم ومع كل الإطلالات، لذا هذه المرّة إحصلي على Naked Petite Heat Eyeshadow Palette منUrban Decay واعكسي جمال عينيك من خلال درجات الآيشادو البنية الموجودة فيها. 
يعزز الآيلاينر من روعة العيون ويحددها من خلال الرسمة التي تناسبها، ومع Perversion Waterproof Fine-Point Eyeliner من Urban Decay ستعززين من جمال مكياج عينيك خصوصاً للإحتفالات والمناسبات السعيدة. 
تعتبر الرموش الطويلة والكثيفة من أساسيات المكياج الجميل، فحققي ذلك مع إستخدامك Perversion Mascara من Urban Decay وهي ستتكفل بمنح رموشك الكثافة مع لونٍ أسود فاتن وجذاب. 
 
لا زال للغليتر الملمع مكانة في صيحات المكياج الحالية لذا جربي Heavy Metal Glitter Eyeliner من Urban Decay والمتوفر بسبع ألوان مفعمة بالروعة. 
خلال هذه المواسم هناك الكثير من الألوان الرائجة لمكياج العيون بشكل خاص فلا تترددي أبداً بالحصول الآن من Loolia Closet على Naked Reloaded Eyeshadow Palette من Urban Decay التي تحتوي على عدد من ألوان ظلال العيون المختلفة. 
 
من خلال استعمالك للمستحضرات الصحيحة والمناسبة لكِ والتي تضمن لمكياجك الإستمرارية والروعة في الوقت نفسه، ستظهر ملامحك رائعة. من هنا اختاري من www.looliacloset.com أفضل المستحضرات من Urban Decay والمخصصة لمكياج العيون.