ألوان روج مات ستتكفل بإبراز شفتيك بروعة وجاذبية!

أبرزي رسمة شفتيك مع أروع الألوان المات Infaillible Pro Matte Les Chocolats Scented Liquid Lipstick من مجموعة L’Oréal Paris فهي متوفرة بثماني درجات مختلفة، ومن المميّز بها أنّها تستمر لفترة طويلة في مكياجك. 
لشفاه مرسومة ومحددة بروعة إستخدمي Superstay Matte Ink Liquid Lipstick من Maybelline New York والمتوفر بعشر درجات مات مفعمة بالجاذبية، عدا عن أنها تبقى ثابتة لأكثر من 16 ساعة. 
يتيح لكِ Superstay Matte Ink Liquid Lipstick من مجموعة 
Puma X Maybelline New York الإستغناء عن الكونتور لأنه يمنح شفتيك التغطية الكاملة بألوانه القوية والمات. 
استفيدي من Vice Lipstick Comfort Matte وهو من مجموعة Urban Decay فتركيبته المات المميّزة تمنح شفتيك لوناً رائعاً بالإضافة للترطيب والتغذية الضرورية التي تحمي الشفاه من التشققات والمشاكل التي قد تتعرض لها، وذلك بفضل المواد الموجودة به. 
 
في العادة نبحث عن الروج المات الذي يبز الشفاه بروعة خصوصاً في المكياج المخصص للسهرة، من هنا لا تترددي أبداً بإختيار Rouge Signature Matte Liquid Lipstick من L’Oreal Paris لأنّه سيتكفل بالأمر. 

هناك الكثير من أنواع الروج التي يمكنك من خلالها زيادة جمال مكياجك وجاذبيته، من هنا اليك مجموعة من الألوان المات المفعمة بالروعة والتي تناسب كل إطلالاتك لتختاري منها،  وهي متوفرة عند www.looliacloset.com