ألوان الروج الرائجة لهذا الصيف... إليك التفاصيل!

الروج البرتقالي من أكثر الألوان الرائجة لهذا الصيف، إلا أنّه لا يليق بكل الوجوه لذا عليك الإنتباه قبل تثبيته على الشفاه. كما أنّه من الأفضل إختياره مع الإطلالات العادية اليومية، فهو مناسب أكثر لها. 
 
لا تتخلي هذا الصيف عن الروج الأحمر الجذاب بكل درجاته المتوسطة والفاتحة وخصوصاً الكرزي، فهو يمنح الكثير من الجاذبية لملامحك. ويمكن اختيار الروج الأحمر لمكياج المناسبات وأيضاً للمكياج اليومي أيضاً. 
 
لملامح ناعمة ومكياج طبيعي توجهي الى الروج البيج الزهري المفعم بالروعة، ويتميّز هذا اللون بأنّه يليق بكل بشرة ويعزز من جمالك كما أنّه رائج لهذا الموسم الصيفي. 
 

في الصيف نميل لإبراز الشفاه مع الروج بلونٍ حيوي وجذاب في الوقت نفسه، من هنا إختاري الفوشيا في مختلف أساليب المكياج المخصصة لهذه الأيّام. ويعتبر الروج الفوشيا من الألوان التي تناسب كل أشكال الوجوه وألوان البشرة.

يبقى أسلوب المكياج الطبيعي رائجاً لهذا الموسم أيضاً، لذا توجهي معه لملمع الشفاه الوردي الفاتح وامنحي الشفاه الروعة من خلاله. 
يحافظ الروج البني بدرجاته المتوسطة والفاتحة على مكانته لهذا الصيف، لذا لا تترددي أبداً بإعتماده مع مكياجك وبالأخص إذا كان يرتكز على الألوان الترابية والبرونزية الجذابة. 
جميعنا نلاحظ عند تطبيق خطوة وضع الروج على الشفاه أن ملامحنا تنعكس بشكلٍ جذاب أكثر، ولكن من المهم دائماً معرفة تنسيق أحمر الشفاه المناسب مع أسلوب المكياج والآيشادو الموجود على الجفون. من هنا لنكتشف ما هي ألوان الروج الرائجة لهذا الصيف.