ألوان آيشادو لا تستغني عنها أبداً في مكياجك!

في كل مرّة نضع فيها المكياج نبحث عن الوان الايشادو الرائجة لوضعها على الجفون من هنا اليك مع موقع لوليا تفاصيل عن بعض درجات ظلال العيون لا يجب الإستغناء عنها في كل المواسم والأوقات

يعتبر الآيشادو من أساسيات كل مكياج تريدين تطبيقه لزيادة جمال ملامحك، وهو يُستخدم على منطقة الجفون وتحت العيون، ومع وجود الكثير من درجات ظلال العيون كل ما عليك فعله إختيار الأنسب لإطلالتك والأهم أن تضعي تلك التي تليق بشكل عينيك لتمنحيها المزيد من الروعة.
ولكن مع تغيرات صيحات المكياج مع كل موسم جديد، هناك بعض ألوان الآيشادو تبقى رائجة في كل الأوقات، وإليك أبرزها:

- تعتبر درجات النيود في Vanity Flair Nude Eyeshadow Palette من علامة بينيفيت المفضلة عند جميعنا، وذلك يعود لمدى روعتها وللتمكن من إستخدامها في كل مكياج عيون يناسب فترة النهار والليل أيضاً.

- لا تغيب أبداً ألوان الآيشادو البنية بكل درجاتها، والمميّز بها أنّها تليق بكل اشكال العيون لتعكسها بسحرٍ وجمال، كما أنّها مناسبة لكل المواسم. تُتيح لكِ الدرجات البنية لظلال العيون في Naked Petite Heat Eyeshadow Palette من اوربان ديكاي أن تستخدميها على الجفن المتحرك والجفن الثابت، بالإضافة للخط السفلي للعيون.

ومن بين هذه الدرجات هناك أيضاً العسلية منها في Naked Honey Eyeshadow Palette من اوربان ديكاي ايضاً والتي تعمل بدورها على زيادة جمال عينيك مهما كان لونها.

- عند التحدث عن ألوان الآيشادو التي عليك عدم التخلي عنها أبداً، لا يمكننا إلا وتسليط الضوء على The Blushed Nudes Eye Shadow Palette من مايبيلين نيويورك الزهرية أو الوردية منها، إلا أنّها مناسبة فقط لصاحبة البشرة الفاتحة أو الحنطية.

 
 
 
 
;