ألوان آيشادو ترابية تعزّز من جمال اطلالتك الخريفية

من المميّز بألوان ظلال العيون الترابية أنّها تليق بمختلف الإطلالات في كل المواسم وخصوصاً الخريف، وذلك إن كانت يومية عادية أو حتّى المخصصة للسهرة، من هنا لا تترددي بإستخدام Naked Heat Eyeshadow Palette من Urban Decay فهي تحتوي على عدد من الدرجات المختلفة التي تعزز من سحر مكياج العيون.
تُتيح لكِ الألوان الترابية بكل درجاتها دمجها مع الآيشادو الفاتح كالبيج والنيود وحتّى الأبيض، كذلك مع الألوان القوية كالأخضر، الأزرق أو البنفسجي، وذلك لأنها تتناغم مع بعضها البعض على الجفون. وكل هذه الدرجات متوفرة في The Star Eyeshadow Palette من مجموعة Bassam Fattouh Cosmetics.
لا زال الآيشادو الملمع من بين المستحضرات التي تمنح مكياج العيون الكثير من التميّز، ولتتمكني من إعتماد مختلف الدرجات الترابية الناعمة والقوية الجذابة إحصلي على Love You So Mochi Eyeshadow Palette من NYX Professional Makeup والتي من المفضل إستخدامها للوك السهرة.
ابرزي عينيك من خلال درجات ترابية ناعمة مع إستعمالك Away We Glow Shadow Palette من NYX Professional Makeup وبعد الإنتهاء من الجفون، يمكنك وضع القليل من الآيشادو الترابي على الخط السفلي للعين والقريب من الرموش، ولا تنسي فجميعها متوفرة عند www.looliacloset.com
من أجمل الدرجات التي قد تستغربين أنها تتناغم مع بعضها البعض في مكياج واحد، هي كل من الزهري الخفيف والبني المتوسط. ولتجربيها لا تترددي بالحصول على Ultimate Shadow Palette من NYX Professional Makeup فالألوان الموجودة فيها رائعة وناعمة في الوقت نفسه.
5 1