أفكار مكياج عيون روعة مع الرموش البراقة!


يُعتبر الغليتر من صيحات المكياج الحالية وهو متوفر بالكثير من الألوان وفي العديد من مستحضرات المكياج وخصوصاً الآيشادو ليزين العين ويجعلها براقة. أما اليوم فقد دخل الغليتر أيضاً على عالم الرموش المستعارة أو الإصطناعية التي يمكنك اعتمادها في مكياجك العادي وخصوصاً الرسمي الذي يناسب السهرة أيضاً.

في حال لم تتوفر لديك الرموش الإصطناعية البراقة يمكنك تجهيزها بنفسك من خلال تغطية الرموش الإصطناعية العادية بلون غليتر تختارينه بنفسك لتتمكني بعدها من وضعها فوق رموشك الطبيعية الأساسية.


A post shared by Kristin Crabtree (@kcrab__) on


مع الرموش الإصطناعية البراقة يمكنك الإستغناء عن وضع ألوان الآيشادو والإكتفاء بهذه الرموش التي ستزيد من روعة عينيك، ولا تنسي وضع طبقة من الماسكارا السوداء قبل اعتمادها.

A post shared by Sara Bailes (@sara_bailes) on


تألقي بأروع إطلالة للسهرة مع اختيار الرموش المستعارة البراقة باللون الذهبي أو الفضي الجذاب خصوصاً أنها من الألوان الرائجة في هذا الموسم، كما أنها ستعزز من جمال مكياج العيون وتعكسه بروعة.


تُتيح لك طريقة تركيب الرمش المستعار الفردي على مزج الكثير من الألوان عبر تغطيتها بالغليتر لتظهر العين بشكلٍ مميّز مع مزيج من الألوان الحيوي من خلال رموشك.

A post shared by Fruzan (@fruzans_beauty) on


من خلال الرموش البراقة يمكنك اكمال ابراز الجفون مع وضع نفس لون الغليتر الموجود على الرموش المستعارة وذلك إما بطريقة مسحوبة على الجفن بالكامل أو بأسلوب الخطوط الغريبة والمميزة.