أساليب مكياج تنبض بالروعة وترتكز على الروج الأحمر الجذاب!

من أكثر الأساليب الرائجة في المكياج لهذا الموسم إختيار الآيشادو باللون الاصفر للجفون مع تحديد العينين بالآيلاينر الأسود، وعكس روعة الشفاه بروج أحمر جذاب. 
مهما كانت درجة الروج الأحمر لمكياجك يمكنك اعتماده للوك اليومي، بشرط أن تبرزي العيون بشكلٍ خفيف أي الإكتفاء بالقليل من ظلال العيون البيج المات مع الماسكارا على الرموش. 

عند اختيارك للروج الأحمر في مكياجك إحرصي على تكثيف الرموش من خلال الماسكارا وبإستخدام الرموش الإصطناعية، خصوصاً في إطلالات السهرة والرسمية.

تعتبر الألون البرونزية في الآيشادو رائجة بشكلٍ كبير خلال هذه المواسم، لذا لا تترددي بإعتمادها مع الروج الأحمر المفعم بالروعة للشفاه في مكياجك.

في حال توجهت لأسلوب المكياج الخفيف مع الروج الأحمر للشفايف، لا تنسي تحديد ملامح الوجه جيداً من خلال الفاونديشن، البودرة والبلاشر. بالإضافة لوضع لمسة خفيفة للعيون بهدف عكسها بروعة في المكياج. 
يليق الآيشادو بالألوان النارية والذهبية أيضاً بالروج الأحمر للشفاه، من هنا تُتيح لك هذه الألوان دمجها في مكياج واحد والتألق بها بجمال. 
لا يغيب الروج الأحمر عن صيحات المكياج وهو رائج في كل المواسم، وذلك يعود لمدى روعته ودعمه لجمال الشفاه. إلا أن هناك بعض القواعد الخاصة بالروج الأحمر والتي يجب أن تعرفيها، لذا اليك بعض الصور مع التفسيرات الضرورية.