9 خطوات للحصول على حواجب كثيفة بالمكياج

اذا كنت تعانين من الحواجب الرفيعة ما هليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع لوليا

نظراً لأن الكثيرات يعانين من مشكلة الحواجب الخفيفة أو الرفيعة فهن يجلأن اما الى تقنية التاتو لتعبئة الحاجب برسمة تختارها بنفسها أو من خلال اتباع تقنية المكياج لتكثيف الحاجب اذا كان خفيفاً. وانطلاقاً من ان المكياج هو الطريقة الانسب لانه ليس مضراً كالابرة على الجلد لذلك سنقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع لوليا كيفية رسم الحواجب بالطريقة الصحيحة والجيدة من خلال البودرة لتحصلي على حواجب طبيعية.
 

طريقه تكثيف الحواجب بالمكياج في البيت

- قبل البدء في عملية رسم الحواجب بالمكياج يجب اختيار لون البودرة المناسبة والذي يتلاءم مع لون الشعر، وبالاتعاد عن الالوان المغايرة لأنها ستبدو غير جيدة.
 

- ومن ثم يجب العمل على  تحديد طول الحاجب الذي يناسب رسمة عينيك وشكل وجهك.
 

- وبعدها يتم العمل على تمشيط الحاجب بطريقة عالية الى فوق وليس الى تحت بفرشاة خاصة لتمشيط الحواجب.
 

-وبعد تمشيط الحاجب، يتم البدء بوضع البودرة على الحاجبين من خلال استخدام ريشة رفيعة بشكل يتناسب مع شكل الشعرات الموجودة على الحاجبين مع ضرورة الانتباه الى اهمية عدم الشد عند تطبيق البودرة.
 

- ومن ثم يتم تمشيط الحواجب الى الاسفل لرسمهما من فوق.
 

- يتم تطبيق البودرة بالريشة مع الحرص على أن تنهي الرسمة عند آخر العين.

 

3 خطوات سهلة لوضع احمر الشفاه الغليتر

 

- يعاد تمشيط الحاجب من جديد للتخفيف من حدة البودرة ولابقاء الحاجبين طبيعيين.
 

- عند تطبيق الجزء الامامي من الحاجب، يجب اللجوء الى استخدام ريشة رفيعة كتلك التي تستخدميها لوضع الايلاينر الرفيع وقومي بتطبيق البودرة برسم شعرات كالشعرات على حاجبك بحركة في الطول الى فوق.
 

- عند الانتهاء من رسم الحاجب، طبقي الكونسيلر الذي تستخدميه لعينيك، تحت خط الحواجب بخط رفيع ولاسيما على خط الحواجب من فوق بخط رفيع أيضًا وذلك كي تبرز الرسمة جيدًا. ثم امزجي الكونسيلر بفرشاة للمكياج. وها أنت جاهزة لتطبيق الايلاينر.

 

 

7 خطوات لوضع المكياج سريعاً