5 نصائح مهمة لإستخدام البرونزر بطريقة صحيحة في المكياج!

البرونزر من مستحضرات المكياج المطلوبة والأساسية لتجميل الملامح وزيادة روعتها ولمعرفة كيفية إستعماله اليك مع موقع لوليا هذه النصائح
تختلف وتتنوّع المستحضرات الخاصة للمكياج وتكمن وظيفتها في إبراز الملامح، ومن بينها نرى البرونزر الذي أصبح من الأساسيات لتصحيح بعض المناطق في الوجه. هناك الكثير من أنواع ودرجات البرونزر التي تُتيح لكِ إستخدامها، ومن الضروري جداً الإنتباه في طريقة تطبيقه وذلك بهدف إظهار المكياج بأسلوبٍ يليق بشكل وجهك. ولتتمكني من إستعمال هذا المستحضر إليك بعض النصائح المفيدة لك.

- إن الأماكن المخصصة لإستعمال البرونزر فيها هي: الجبين، جسر الأنف وأطرافه، تحت عظمة الخدين والذقن. ومن المفضل وضع البرونزر عليها بواسطة الفرشاة المتوسطة الحجم لتنفيذ هذه الخطوة.

- كما ذكرنا هناك عدد من الدرجات المختلفة للبرونزر، فإذا كانت بشرتك فاتحة فمن المفضل التوجه للدرجة الزهرية، أمّا في حال كانت بشرتك حنطية وسمراء إذاً أنتِ بحاجة للبرونزر البني الداكن أو المتوسط. فمع FaceStudio Bronze Palette من مايبيلين نيويورك ستلاحظين وجود هذه الدرجات المتعددة والتي تعمل جميعها على دعم جمال ملامحك.

- يساعد البرونزر ذات لون الكراميل Hoola Powder Bronzer: Caramel من علامة بينيفيت في تنحيف المنطق الممتلئة في الوجه وخصوصاً بالمساحة الموجودة تحت الخدود والذقن المزدوج. كما يمكنك نحت الأنف وتنحيفه مع هذا البرونزر وريشة رفيعة للمكياج.

- لمزيد من الروعة في المكياج تستطيعين مزج البلاشر Gold Rush Blush من بينيفيت بالقليل من البرونزر ولكن لا تكثري لأنّه قوي جداً، وبعدها ضعي من المزيج على الخدود.

وللبرونزر إستخدامات إضافية، فإذا أردت تكبير الشفاه مثلاً، ضعي القليل منه على الخط المتوسط للشفة السفلى لتظهر ممتلئة أكثر وفوق الشفة العليا أي على الخط المستقيم الذي يفصل بين الشفاه والأنف.
 
 
 
;