5 كريمات أساس تناسب مكياجكِ اليومي... اختاري منها!

L'Oreal Paris Infaillible Liquid Foundation

اذا كنتِ تبحثين عن كريم أساس ذات تأثير يدوم لفترة طويلة من الوقت وفي الوقت نفسه لا يجرّد البشرة من زيوتها الطبيعية بل يتركها مرطّبة، فهذا الفاونديشن من لوريال باريس مناسب لكِ.
L'Oreal Paris True Match Liquid Foundation

ايجاد اللون المناسب لبشرتكِ أمر مهمّ جداً عند اختيار كريم الاساس، لذا هذا المستحضر يناسبكِ فعلاً لأنّ فيه درجات لونية عدة لايجاد ما يلائمك وتغطية كلّ الشوائب.
L'Oreal Paris Infallible 24h Matte Foundation

كريم الأساس ذات التأثير المطفئ هو الرائج حالياً حيث يظهر البشرة خالية تماماً من الشوائب وبمظهر لائق، لذا اخترنا لكِ هذا الفاونديشن من لوريال باريس لأنّه يعطيكِ هذا التأثير.
Maybelline New York Fit Me Foundation

للوك طبيعي وكأنّك لا تضعين مستحضرات التجميل، الجأي الى هذا الفاونديشن مع مايبيلين ذات التأثير الناعم والذي يناسب البشرة العادية كما الدهنية. وتجدين منه 8 درجات لونية لتختاري بينها.
Maybelline New York Dream Matte Mousse Foundation

هذا المستحضر يجمع بين كريم الاساس، البرايمر والواقي من الشمس!! انها 3 مستحضرات في فاونديشن واحد. وهو يأتي بتركيبة موس من السهل مدّها على البشرة لاطلالة في غاية النعومة.
كريم الأساس من المستحضرات الأساسية في مكياحك لاخفاء كلّ شوائب البشرة والظهور بأجمل طريقة، ولكن يمكن ان تحتاري في الفاونديشن الافضل لكِ، لذا نكشف لكِ عن 5 كريمات أساس ستوفّر لكِ النتيجة التي تطلبينها.