3 نصائح لتطويل الرموش بالماسكارا

للحصول على رموش طويلة من دون اللجوء الى الرموش الاصطناعية ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع لوليا

تعتبر الرموش واحدة من اهم الأمور التي يجب الاعتناء فيها أثناء وضع المكياج. فالرموش الكثيفة لا تعني فقط العيون الكبيرة والجميلة والساحرة والجذابة، فهي تمثل ايضاً الاناقة والجمال والانوثة. وفي حين تتباهى صاحبات الرموش الطويلة بهذه الميزة الرائعة لديها، تسعى صاحيات الرموش القصيرة الى اطالة رموشهن في مسعى للحصول على اطلالة جذابة دوماً. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع لوليا عدداً من النصائح التي تساعدك على تطويل الرموش بالاعتماد فقط على الماسكارا من دون اللجوء الى الرموش الاصطناعية.
 

نصائح لتطويل الرموش بالماسكارا

 - اختيار الماسكارا المطوّلة للرموش: بدلاً من تكثيفها، احرصي هذه المرّة على التي تضيف الطول إلى الرموش، فهذا هو الهدف هذه المرّة من استعمال هذا المستحضر، وفي حال كانت الماسكارا تحقق الهدفين معاً، تكون النتيجة أكثر من رائعة، غير أنّ الماسكارا المكثّفة للرموش لن تنفعك في هذه الحال.
 

- طريقة الوضع المثاليّة: لا تضعي الماسكارا بطريقة عشوائيّة أو بسرعة كبيرة، فالخطوة تتطلّب منك دقيقة، ووضعها بتأن، من الجذور حتّى الأطراف، مع فتح وإغماض عينيك كل حين، ومن ثمّ الانتظار قليلاً بين طبقة أخرى، والعمل على ثلاث طبقات على الأكثر.

 

15 خطوة اساسية لوضع الكونتور

 

- استعمال مكبس الرموش: بعد الماسكارا، اعرفي أنّ رموشك بحاجة إلى مكبس الرموش، الذي يساعد في قلبها بعد تطويلها، مما يعطيك السحر الذي تطمحين إليه، ولا تردي على الآراء التي تقول لك إنّ المكبس حكرٌ فقط على الرموش الطويلة، فهو أداة بالغة الأهميّة لمختلف أشكال العيون وطول الرموش.

 

البيوتي بلندر تقنية جديدة في عالم المكياج