لرسمة ايلاينر رائعة اليكِ هذه التقنية

كيف يمكن وضع الايلاينر باستخدام الشريط اللاصق؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع لوليا

يحتاج رسم الايلاينر الى الكثير من الدقّة والاتقان، لكي يكون خطّ الايلاينر مستقيماً وخالي من أي تعرجات، لاعطاء العيون الجمال الذي تحتاجينه والاطلالة الرائعة التي تطمحين اليها. فاذا كنت تبحثين عن طريقة مبتكرة وسهلة لرسم الايلاينر المثالي، ما عليكِ سوى متابعة هذه الخطوات عبر موقع لوليا حيث سنقدم لكِ طريقة سهلة لرسم الايلاينر بالشريط اللاصق.

طريقة رسم الايلاينر بالشريط اللاصق

ان رسم الايلاينر بالشريط اللاصق من أسهل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها لرسم ايلاينر مستقيم من دون أي تعرّجات. كل ما عليكِ فعله هو العمل على اتباع الخطوات التالية:

- في خطوة أولى ما عليك سوى وضع الشريط اللاصق على يدكِ لازالة المادة اللاصقة ولتجنب تلطيخ كريم الأساس عن الوجه وعدم ترك علامة تحت العين.

- ومن ثم ما عليكِ سوى ازالة اللاصق عن يدكِ وإعادة الكرة مرات عدّة.

- بعد ازالة المادة اللاصقة ضعي الورقة تحت عينيه، على ان تبدً من الأنف وحتى الحاجب الخارجي.


- وفي هذه الخطوة يجب الانتباه الى نقطة أساسية وهي ضرورة ان يبدأ من فتحة الأنف، وأن يمرّ بمحاذاة فتحة العين ليتوازى مع الحاجب.

- ومن ثم ابدأي برسم الايلاينر، فاذا كنتِ ترغبين بمظهر ايلاينر طبيعي ارسمي الأيلاينر من النصف الى الخارج. أما لمظهر دراماتيكي، فابدأي برسم الأيلاينر من اول العين حتى الخارج.

- وفي هذا الاطار، ينصح الخبراء باستعمال قلم الايلاينر السائل، والعمل على الالتزام بخط الشريط اللاصق، ولكن ليس من الخطأ ان تخرجي ععن الشريط اللاصق.

- أزيلي اللاصق ببطء عند الانتهاء من الرسم، وعندما يبدأ الايلاينر بالجفاف.

 

ولتتعلمي طريقة أخرى لرسم الايلاينر ما عليكِ سوى متابعة الفيديو على الرابط التالي:

ايلاينر متقن بـ3 خطوات بسيطة