كيف تختارين الكونسيلر الأنسب لكِ؟ إكتشفي ذلك الآن مع لوليا

الكونسيلر من أهم المستحضرات لكل مكياج ولتتمكني من معرفة كيفية إختياره بالطريقة الصحيحة اليك هذه الإرشادات والمعلومات من موقع لوليا
يساعد الكونسيلر بشكل كبير على إخفاء تعب العيون والهالات السوداء التي تتراكم في المنطقة الموجودة تحت العينين بسبب قلّة النوم والإرهاق. ومن المميّز بالكونسيلر أنّه من المستحضرات التجميليّة التي يمكنك إستعمالها في كل مكياج حتى اليومي، فهو يتيح لكِ إعتماده وحده، أي وضع كمية قليلة منه لإبراز العينين أكثر وبالتالي تفتيح المنطقة الموجودة حولها.
ولكن كيف يمكنك إختيار الكونسيلر المناسب لكِ؟

- في البداية عليك دائماً الحرص على جلب المستحضرات التجميلية بجودة عالية، وخصوصاً الكونسيلر وذلك لحماية نفسك من التعرض لأي ضرر أو حساسية تصيب العينين وتتلف مكياجك.

- بالنسبة للكونسيلر المخصص لمنطقة العيون عليك التوجه للدرجات التي تكون أفتح من لون بشرتك العادية بدرجة أو درجتين، لمده على شكل مثلث تحت العينين وكذلك الوصول للجفون. ولكن لا تختاري كونسيلر أفتح من بشرتك بأكثر من درجتين، فبهذه الخطوة ستبدو هذه المنطقة فاتحة كثيراً وباهتة.

- من المفضل إختيار الكونسيلر السائل لإخفاء الهالات السوداء، وذلك لتتمكني من مده بسهولة عن طريق الأصابع أو غبر إستخدام الإسفنجة الخاصة بالمكياج أو البلندر.

- لا يقتصر إستعمال الكونسيلر تحت العينين، فهناك بعض الألوان من الكونسيلر تمنحك الفرصة لإخفاء الشوائب التي تعاني منها البشرة. أي اعمدي على تغطية البقع الداكنة من خلال الكونسيلر البنفسجي، أمّا للمناطق الحمراء في البشرة والبثور المزعجة عليك تغطيتها بالكونسيلر الأخضر. أمّا الكونسيلر الأصفر والبرتقالي لإخفاء السواد الشديد تحت عينيك، وذلك كلّه قبل وضع الفاونديشن ومده على بشرة الوجه.

واذا كنتِ تبحثين عن افضل انواع الكونسيلر التي يمكن ان تعتمدي عليها لمحيط العينين، ننصحكِ بالمستحضرات التالية:

* BASSAM FATTOUH COSMETICS CONCEALER FITS ALL الذي يندمج بسهولة مع البشرة بدرجة تميل الى الاصفر بهدف تغطية أي آثار للهالات السوداء او حتّى الخطوط الرفيعة.

* URBAN DECAY ALL NIGHTER WATERPROOF FULL-COVERAGE CONCEALER الذي يعطي تأثيراً مطفئاً ويغطّي الشوائب بشكل كامل.

* BENEFIT COSMETICS BOI-ING CAKELESS CONCEALER اذا كنتِ تعانين من مشكلة تقشّر الكونسيلر عادة أو تركه آثار تلطّخ مزعجة.