كيف تختارين أفضل بودرة لوجهك يكتمل معها مكياجك؟ الجواب مع Loolia Closet

لدعم إستمرارية مكياجك مع إضاءة مفعمة بالروعة على الوجه، ننصحك بإختيار Master Fix Setting من Maybelline New York، التي ستهتم بالأمر وتمنحك بشرة مخملية رائعة. 
لطالما بحثنا عن الوسائل التي يمكننا من خلالها التقليل من ظهور مسام الوجه واسعة، واليوم يمكنك تحقيق ذلك مع بودرة الوجه Fit Me Powder، والتي تُعتبر من أجدد مستحضرات Maybelline New York في عالم المكياج.
في حال كنت تريدين التألق بمكياج ناعم وخفيف، ننصحك بإستخدام Infaillible ultra-matte prestige powder من L'Oreal Paris. إذ يمكن الإستغناء عن وضع الفاونديشن والإكتفاء بطبقة من هذه البودرة على الوجه. 
إمنحي بشرتك لمسة طبيعية من خلال بودرة الوجه True Match Powder من L’Oreal Paris، الي ستعمد أيضاً على منح وجهك ملمس طبيعي مخملي. لا تترددي بالحصول عليها من  www.looliacloset.com
من المميّز في بودرة True Match Minerals Mattifying loose powder من L’Oreal Paris أنها تناسب مختلف أنواع وألوان البشرة، ويمكن تطبيقها على الوجه دون وضع طبقة من كريم الأساس أو الفاونديشن.

بعد تطبيق الفاونديشن ومراحل المكياج المتعددة، نحرص على القيام ببعض التعديلات الضرورية لدعم روعة الملامح. ومن أهم المستحضرات التي لا يمكن الإستغناء عنها لإستمرارية مكياجنا طوال اليوم هي بودرة الوجه، فإليك أروع الأنواع منها والتي يمكنك الحصول عليها الآن من www.looliacloset.com