خطوات مكياج سريعة لإخفاء الهالات السوداء المزعجة!

تعتبر الهالات السوداء من أكثر المشاكل التي يمكن أن نعاني منها في المساحة الموجودة تحت العيون من هنا اليك مع موقع لوليا خطوات مكياج بسيطة تمنع ظهورها

هناك الكثير من الأسباب وراء ظهور الهالات السوداء الزعجة والتي تتمركز في المساحة الموجودة تحت عينيك، وابرزها يكون مع عدم الحصول على ساعات نوم كافية، التعب والعمل لوقتٍ طويل علة شاشة الكومبيوتر. يختلف لون هذه الهالات من شخص لآخر، وقد تترافق مع حفرة تحت عينيك مما يُسبّب لكِ الإنزعاج. من هنا اليك الطريقة الصحيحة الهالات السوداء من خلال المكياج.

- قبل البدء بعرض الخطوات الأساسية في المكياج لعدم ظهور الهالات السوداء، عليك معالجتها فوراً من خلال الحصول على الكريم المخصص للمساحة الموجودة تحت عينيك والذي يجب عليك إستعماله مرّة في الصباح على بشرة نظيفة ومرّة أخرى قبل النوم.

- يعمل ماسك Hydra Bomb Eye Tissue Mask Orange من علامة غارنييه بشكلٍ مباشر على معالجة تعب العيون والهالات السوداء أيضاً، من هنا لا تترددي أبداً بإستخدامه مرتين في الأسبوع الواحد.

- مع الوصول للمكياج وبعد وضع الكريم حول عينيك، انتظري قليلاً وبعدها باشري بوضع القليل من البرايمر Eyeshadow Primer Potion من علامة اوربان ديكاي الذي لا يساهم فقط بتثبيت الآيشادو، إنما مكياج العينين بكامله.

- يعتبر الكونسيلر من أهم مستحضرات المكياج الذي تساعد على إخفاء الهالات السوداء كلياً، لذا عليك إختياره بجودر عالية، فمثلاً مع Concealer Fits All من خبيرة المكياج بسّام فتوح، ستحصلين على التغطية الكاملة. وكل ما عليك فعله وضع القليل من هذا الكونسيلير على منطقة تحت العيون بشكل مثلث، وعلى الجفون أيضاً، مع تغطية المساحة الداخلية القريبة من الأنف.
لا تنسي مع الإنتهاء من كل المراحل الأساسية في مكياج وجهك، تأكدي مجدداً من تغطية مساحة تحت عينيك بشكلٍ كامل وإذا كانت بحاجة لإضافة الكونسيلير عليها.

- لبودرة الوجه أهمية كبيرة في تثبيت المكياج، من هنا اعمدي على وضع طبقة من البودرة الفاتحة Facestudio Master Fix Setting + Perfecting Powder من علامة مايبيلين فوق الكونسيلر لإستمراريته طيلة اليوم وبالتالي لعدم ظهور الهالات السوداء.

 
 
 
 
;