حيل مذهلة لوضع كريم الأساس في بداية المكياج!

اكتشفي مع موقع لوليا الحيل الخاصة بطريقة وضع كريم الأساس على الوجه لتدعمي جمال مكياجك وبالتالي روعة واشراق بشرتك

يخفي عالم المكياج الكثير من الحيل التي يمكنك أن تستفيدي منها لتتألقي وتتمتعي بجمالٍ وسحر حتى بأوقاتك العادية. من هذه الحيل هناك التي تندرج في صفوف الفاونديشن أو كريم الأساس الذي يتصدر الخطوات الأولى التي نضعها في مكياجنا. لذا ما رأيك أن تطلعي على هذه الخدع السهلة والخاصة بطريقة وضع كريم الأساس على الوجه:

- لأن كريم الأساس مهم جداً ليبرز روعة مكياجك ومدى إشراق بشرتك لا تتخلي أبداً عن أهم مرحلة وهي تنظيف الوجه من خلال المستحضرات الأساسية للبشرة قبل وضع كريم الأساس وذلك لإزالة كل رواسب المكياج القديم أو الإفرازات الطبيعية التي تنتجها بشرتك.

- ابحثي عن كريم اساس بجودة عالية حتى لا تتعرضي لتلف المكياج خلال النهار ويجب على هذا الكريم أن يناسب لون بشرتك ليدعم جمالها واشراقها غذ عليه أن يكون بنفس درجتها. 

طريقة وضع كريم الاساس بالفرشاة

- اعمدي دائماً على وضع كريم الأساس على الوجه والرقبة قبل وضع الكونسيلير في منطقة تحت العيون لتقومي بعدها بمزج كريم الأساس والكونسيلير على الوجه بأسلوبٍ ناعم.

- لترطيب يدوم طوال النهار يمكنك خلط كريم الأساس مع القليل من كريم المرطب الخاص ببشرتك ثمّ ضعي هذا المزج على وجهك بواسطة الإسفنجة لأنها تساعدك في الحصول على انسيابية كريم الأساس على وجهك.

-  لتثبيت كريم الأساس وضمان استمراريته طوال اليوم احرصي على وضع بودرة مضغوطة على الوجه بالكامل والرقبة أيضاً واختاري هذه البودرة بنفس درجة الكريم كي لا تفسد جماله.

افضل كريم اساس 


- لا تنسي أنّه من خلال كريم الأساس ودمجه بالإسفنجة يمكنك دعم تكبير الشفاه وتحديد خطوط الحواجب.