تقنية جديدة لوضع الايلاينر... هل ستجربيها؟

اذا كنت تعانين من مشكلة عدم القدرة على وضع الايلاينر بطريقة صحيحة، سنقدم لكِ في هذا الموضوع عبر موقع لوليا طريقة رسم الايلاينر بالملعقة لتسهيل جميع الأمور

تشتكي العديد من النساء من عدم معرفتها أو قدرتها على رسم الايلاينر بطريقة صحيحة، الامر الذي يترك الكثير من الشوائب على اطلالاتها العامة ويدفعها دوماً الى البحث عن تقنيات تسهل هذه المهمة. ومن هنا سنقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع لوليا واحدة من التقنيات السهلة والبسيطة التي يمكن ان تساعدك في هذا الاطار، وهي تقنية الملعقة لرسم الايلاينر.

 

إذا أحببت أن تحصلي على رسم مثالي لخطّ الآيلاينر المجنّح، يمكنك أن تستخدمي ملعقة صغيرة. والعمل على اتباع الخطوات التالية للحصول على رسم جميل ومن دون الكثير من الأخطاء.

 

في خطوة أولى وللحصول على جناح خارجي وسويّ لخطّ الآيلاينر السفليّ، امسكي الملعقة وضعي مقبضها تحت زاوية عينك الخارجية باتّجاه قطري نحو الحاجب، وارسمي خطّ جناح الآيلاينر السفلي بموازاة مقبض الملعقة، ابتداءاً من زاوية عينك الخارجية، وإلى مسافة تقلّ عن سنتمتر واحد نحو الأعلى.

 

ومن ثم يتم اللجوء الى رسم الجناح الخارجي للآيلاينر من جهته العليا، ومن هنا يجب مسك  الملعقة من مقبضها، ووضع ظهرها على الزاوية الخارجية للجفن العلوي باتّجاه قطريّ نحو الحاجب. ثمّ ما عليك سوى العمل على رسم خطّ الآيلاينر على طول خطّ الرموش العليا، وأكملي بموازاة خطّ الملعقة المقوّس، إلى أن يلتقي الخطّان العلوي والسفلي. وكخطوة أخيرة ما عليك سوى ملء بريشة الآيلاينر كامل المساحة الداخلية ما بين الخطّين.

 

وبعد الانتهاء من رسم جناح الآيلاينر للعين الأولى، انتقلي لرسم خطّ آيلاينر مماثل للعين الثانية لتحصلي على رسمة ايلاينر من دون شوائب.

 

كما يمكن رسم الايلاينر بطريقة أخرى ستجدينها على الرابط التالي:

7 خطوات بسيطة لرسم الايلاينر