بعد كل هذه المعلومات لن تتخلي عن البرايمر خلال مراحل المكياج!

البرايمر من مستحضرات المكياج التي عليك عدم التخلي عنها أبداً لبشرةمفعمة بالروعة وإليك هذه المعلومات والفاصيل من موقع لوليا

في كل المواسم نبحث عن الوسائل أو المستحضرات التي تُساعدنا على إستمرارية المكياج لفترةٍ طويلة، خصوصاً بالمناسبات الرسمية والإحتفالات.
من هنا لا بد تسليط الضوء على ضرورة  إستخدام البرايمر في الخطوات الأولى على الوجه، لأن عمله لا يقتصر فقط على تثبيت مكياجك بل له أيضاً الكثير من المنافع والتي سنتعرف على أهمها الآن.

- من المميّز بالبرايمر أنّه من مستحضرات المكياج التي تعزز نعومة ونضارة البشرة في الوقت نفسه، لذا يُنصح وضع طبقة منه على الوجه بالكامل مع الوصول للأطراف والرقبة أيضاً.

- في حال كنت تريدين التخلي عن الكريم المرطب قبل البدء بمراحل المكياج، عليك إذاً إستعمال البرايمر، وذلك لأن تركيبته تساعد أيضاً على ترطيب البشرة وحمايتها من التعرض للشوائب المختلفة.

- جميعنا نسعى لإظهار بشرتنا الشابة ورونقها في المكياج، وللبرايمر أيضاً فعالية في هذا المجال لأنّه يخفي خطوط التجاعيد المزعجة بالإضافة للبقع الداكنة أو مناطق الإحمرار الظاهرة في الوجه.

- في الكثير من الأحيان نلاحظ بهتان المكياج وذلك بسبب إفرازات الزيوت الطبيعية من البشرة. ومع وضع طبقة من البرايمر على الوجه سيُساعد في تنظيم هذه الإفرازا الغير مرغوب بها، لذا من المهم عدم التخلي عنه لكل أنواع البشرة وخصوصاً الدهنية منها.

- هناك الكثير من أنواع البرايمر المتوفرة في الأسواق، ولكن إحرصي دائماً على إختياره بعناية وبجودة عالية. كما ويمكنك الحصول على النوع المخصص لتضييق المسام في حال كانت واسعة ببشرة وجهك.

- وضع القليل من البرايمر المخصص للعين على جفنيك قبل الآيشادو من حيل المكياج التي عليك تطبيقها، فمعها ستعززين من روعة وإشراق ألوان ظلال الجفون المختلفة وسيعمل البرايمر على تثبيتها أكثر. 

ولأفضل نتيجة، ننصحكِ بالاعتماد على الانواع التالية من البرايمر:

* URBAN DECAY OPTICAL ILLUSION COMPLEXION PRIMER

* BENEFIT COSMETICS THE POREFESSIONAL FACE PRIMER

* NYX PROFESSIONAL MAKEUP TOTAL CONTROL DROP PRIMER