البرونزر يعكس روعة ملامحك... لذا اختاري الأفضل لكِ من Loolia Closet!

ضعي لمسة من برونزر Back To Bronze Matte Bronzing Powder من L’Oréal Paris على مناطق الوجه المحدّدة له، أي الجبين والأنف والذقن أيضاً والقليل على أطراف أعلى الجبين.
في حال كنت تريدين التوجه للبرونزر السائل ننصحك بتجربة Sun Lit Bronzer من مجموعة L’Oreal Paris X Camila Cabelo لأنّه سيعمل على تجميل ملامح الوجه ومنحها اللون المناسب لها. 
 
اختاري دائماً المستحضرات التجميلية المناسبة لك والتي يمكنك معها إبراز ملامح وجهك بروعة، من هنا إحصلي على Naked Flushed Streak Blush Bronzer and Highlighter من Urban Decay التي يمكنك من خلالها الحصول على البرونزر بالإضافة للبلاشر الزهري وهايلايتر لمزيد من الروعة والجمال. 
 
تذكري دائماً أنّه عليك اختيار المستحضرات الأساسية للتان بحسب لون بشرتك الأساسي لذا تتوفر Glam Bronze La Terra French Riviera من L’Oreal Paris بدرجات مختلفة لتُتيح لك إختيار الأنسب لوجهك. 
 
للحصول على درجات مختلفة من البرونزر في علبة واحدة اختاري Master Bronze Palette من Maybelline New York وكما تلاحظين الألوان فيها بين الفاتحة، المتوسطة والداكنة. 
نبحث دائماً عن كل الوسائل التي تزيد من جمال ملامحنا وروعتها، وقد أصبح البرونزر من أهم المستحضرات التي تعمل على هذا الأمر من خلال وضع كمية مناسبة منه على مناطق معيّنة من الوجه. من هنا إليك عدد من أنواع البرونزر الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من خلال www.looliacloset.com