7 أشياء يمكن القيام بها في المنزل بوقت الشتاء وإنخفاض درجات الحرارة!

بمعظم الأحيان نُفضل البقاء في المنزل مع انخفاض درجات الحرارة بشكلٍ كبير، وذلك في أيامِ معيّنة من فصل الشتاء. ولكن نبحث عن الأشياء التي يمكننا القيام بها في البيت دون الشعور بالملل بهذا الوقت. لذا ستساعدك اليوم لوليا مع بعض الإقتراحات لأمور من الممتع تنفيذها لقضاء اليوم في منزلك مع الطقس الشتوي البارد.

قراءة الكتب:

جميعنا لدينا أنواع معيّنة نفضلها في القصص أو الكتب التي نختارها، لذا في الوقت الذي تمضينه بالمنزل أيّام الشتاء حضري كوب القهوة أو الشاي واستمتعي بقراءة الكتاب المفضل لديك.

وقت الفشار:
دللي نفسك في هذا اليوم وشاهدي الأفلام المنوعة التي تحبينها أو الجديدة، وتناولي الفشار فهو صحي ولا يحتوي على سعرات حرارية عالية. 
 
المطبخ ينتظرك:

من الأمور التي يمكنك القيام بها في اليوم الشتوي الذي تقضينه في المنزل، تحضير طبقك المفضل مع نوع من الحلوى الخفيفة. وإذا إخترت الطبخ، حاولي تجربة بعض الوصفات الجديدة وأبدعي!

الكتابة:

شاركي أفكارك وخواطرك مع الأوراق والقلم، فالكتابة من الأمور التي تُتيح لك التعبير بالكلمات أو شرح تفاصيل أيامك التي تريدين تركها كذكرى لكِ في المستقبل. كما أنها من الوسائل التي ستشعرين معها بالراحة النفسية.

أعمال يدوية:

إذا كنتِ تحبين القيام بالأعمال اليدوية التي ترتكز على الصوف أو الخيوط، استفيدي من هذا الوقت وقومي بتحضير البعض منها للموسم الشتوي أو حتى لإستقبال فصل الربيع والصيف.

تمارين رياضية:
في فصل الشتاء نبحث عن الوسائل المنوعة التي تساعدنا على خسارة الوزن والتحرر من الكيلوغرامات الزائدة، لذا قومي في المنزل ببعض التمارين الرياضية لنحت الجسم. 
العناية ببشرتك:

العناية بالبشرة في فصل الشتاء من الأمور الأساسية لتحافظ على رونقها وإشراقها بعيداً عن الشوائب. لذا خصصي بعض الوقت في يومك للقيام بماسكات مناسبة لنوع البشرة التي تمتلكينها.

8 1