5 نصائح لأداء اكثر من مهمة في وقت واحد!

يقدم لك موقع لوليا نصائح مهمة لتتمكني من اداء اكثر من مهمة في وقت واحد بطريقة صحيحة لتنظيم وقتك وانجاز اعمال كلها

في الكثير من الأحيان نشعر أن الوقت قد مر بسرعة، لنلاحظ حينها تراكم الأعمال التي يجب علينا انجازها. هذا الوضع يحصل مع الكثير من الأشخاص خلال هذه الأيام، لذا تساعدك الخبيرة نور الأسعد من خلال الإرشادات اللازمة كي تتبعي الطريقة الصحيحة لأداء اكثر من مهمة في وقت واحد. 

- التخطيط للمستقبل:
قومي بتقسيم المهام والأعمال التي يجب عليك أن تنجزيها في كل يوم عبر كتابتها على ورقة أو دفتر، وهكذا ستدركين كيفية ترتيبها بحسب أهميتها.

- عدم فقدان التركيز:
لتتمكني من اداء اكثر من مهمة في وقت واحد، يجب عليك العمل على عدم فقدان تركيزك فيها وذلك للقيام بالأموار بشكلٍ صحيح. يمكنك أن تستمعي الى الموسيقى المفضل عندك، لتدعم نشاطك في انجاز اعمالك.

- قسموا وقتكم:
لن تتمكني من انجاز كل المهمات اذا لم تعرفي كيفية تنظيم وتقسيم وقتك. لذا باشري بما تجدينه سهل وبعدها انطلقي بباقي الأعمال، ولا تنسي ترك مفكرة للملاحظات ورزنامة تذكرك بكل مواعيدك.

- اهمية الانترنت:
يوجد العديد من المواقع الإلكترونية على الإنترنت التي تساعدك في هذا الموضوع أيضاً، وتنصحك نور الأسعد بموقع Trello وآخر بإسم Slack.

- ازالة مصدر الإلتهاء:
كثيرة هي المصادر والعوامل التي ستأخرنا عن اداء الكثير من المهام في وقتٍ واحد، وذلك لأنها موجودة من حولنا وفي كل مكان. لذا من المفضل في ساعات الأعمال، اغلاق الهاتف والجلوس بمكان هادئ تبتعدين فيه عن التكلم مع الأشخاص.

تابعي هذا الفيديو لتفاصيل ومعلومات أكثر: