هل تنتمين الى الأبراج التي تغار بشكل مفرط؟

يقدم لك موقع لوليا بعض التفاصيل عن الأبراج الأكثر غيرة فهناك من تصل غيرتهم الى درجات الجنون وتُفسر بتصرفاتهم

تعتبر الغيرة من الأمور الطبيعية التي تمر بها العلاقات وهي من الصفات الجميلة في الشريك، إلا أن تصبح مرضية وتسبب الخلافات والتعثرات التي تعرقل العلاقة. لذا بسياق موضوعنا، هذه هي الأبراج الأكثر غيرة فإكتشفي إذا كنت منها!

برج الحمل:
رغم أنه من الشخصيات الواثقة من نفسها في علاقتها إلا أن صاحب هذا البرج يغار بشدة على الشريك، ولكن يُحاول إخفاء الأمر وعدم إظهاره. ولكن تبقى غيرة إمرأة الحمل أكثر من الرجل، كما أنها تميل الى الدراما في هذا الموضوع.


هذه الأبراج تتميّز بصبرها مهما كانت الأحوال والظروف!


برج الثور:
يعتبر برج الثور من أكثر الأبراج التي تدقق في تفاصيل العلاقات التي يدخل بها. وهو يشعر بالغيرة تجاه من يحب ولكن قد تعني هذه الإشارة وجود خلل في العلاقة، لذا في حال استمرت غيرته يُفضل ترك الشريك والإبتعاد عنه بهدوء.

برج السرطان:
لا نقول عن برج السرطان أنّه من الأبراج الأكثر غيرة فقط، إنما من الأبراج التي تغار بسرعة كبيرة مما يجعله يخفق في الكثير من الأماكن. وفي العديد من المواقف لا يمنح صاحب برج السرطان الثقة للأشخاص، لذا تكون دائماً مشاعره مندمجة بين قلة الثقة فتولد الغيرة ايضاً.

برج العقرب:
نعرف تماماً أن برج العقرب يمتلكه الشك ويسيطر عليه في معظم علاقاته، أما المشكلة التي ترافقه فهي عند شعوره بالغيرة لأنه لن يبدل رأيه بالشخص مهما حاول تبرير موقفه. ولأنه من الأبراج الأكثر غيرة، فغيرته قد تصل للمرضية مما قد يسبب الإنفصال بينه وبين الشريك وتدمير العلاقة.

الأخطاء غير مغفورة مع هذه الابراج... فهي لا تسامح أبداً!


برج الجدي:
هو من الأبراج التي اذا شعرت بالغيرة تقوم بردة فعل سريعة وعدائية في بعض الأحيان، ومن الإيجابية أن صاحب هذا البرج يظهر هذه الغيرة ويعبر عنها ليعود الى طبيعته بعد أيام وينسى الموضوع.