هذه هي الأبراج التي تتفقين معها!

إكتشفي اليوم من هي الأبراج التي تتفقين معها ولاحظي ذلك من خلال أبراج أصدقائكِ في هذا الموضوع من لوليا

إن الشخصيات تتأثر كثيراً بالأبراج فغالباً ما نلاحظ بأن أصحاب البرج نفسه يكون لديهم شخصية متقاربة. لكن من المعرف بأن الإنسان لا يتفق مع شخص بشخصية مشابهة وبأن الأضاد تتفق مع بعضها لذلك إكتشفي اليوم ما هي الأبراج التي تتفق مع بعضها في هذا الموضوع من لوليا.

 

برج الحمل يتفق مع برج الدلو


إن هذين البرجين يوازيين بعضهما. فبرج الدلو يعطي وبرج الحمل يأخذ. برج الحمل يكون أنانياً بعض الشيء ويحب النجاح كما أنه غير صبور وممكن أن يكون عدواني بتصرفاته أمّا برج الدلو فهو إجتماعي ويحب حلّ المشاكل. فإن الطبع الهادئ والعصبي يتفقان في هذه الحالة فالواحد يهدأ الآخر.

 

تعرفي أكثر على برج العقرب

 

برج الجوزاء وبرج الأسد


يتناسب برج الجوازاء مع برج الأسد، فاصحاب برج الأسد يحبون الإهتمام والدلع كما أن برج الجوزاء مستعدّ لإعطاء الإهتمام والعاطفة. كما أن البرجين يحبان الحياة والإستمتاع.

 

5 صفات رائعة عند المرأة الجوزاء

 

برج الميزان يتفق مع برج الميزان


من النادر أن يتفّق شخصان من نفس البرج مع بعضهما لكن هذه هي الحالة مع برج الميزان. فأصحاب برج الميزان لديهم القدرة على التواصل بسهولة مع الناس كما أنهم يحترمون الآخرين بشكل ملفت. برج الميزان من الأبراج التي تعبّر كثيراً عن ما يزعجها.

 

برج العذراء مع برج الميزان


يتفق هذان البرجان مع بعضهما فأصحاب برج العذراء بالأخص النساء تكون حساسات جداً وتحب التنظيم والسيطرة على الأمور. وأصحاب برج الميزان يكنّون إحترام خاص للآخرين ويعبرون بشكل واضح عن رغباتهم. كما لا يمانعون عدم السيطرة على الأمور وتركها للأخرين.