هذه الأبراج تتميّز بصبرها مهما كانت الأحوال والظروف!

اكتشفي مع موقع لوليا من هي الأبراج التي تعتبر الأكثر صبراً على الأمور والظروف التي تمر بها وتواجهها في الحياة

ليس كل شخص يمتلك القوة للتحكم بصبره نتيجة الحالات التي يمر بها أو اطباع الأشخاص من حوله والأحاديث التي يتواجد فيها. من هنا لنكتشف معاً من هي الأبراج التي تعتبر الأكثر صبراً وكيف تؤثر على شخصية صاحبها في هذا المجال!

برج الثور:
من المعروف أنه من الأبراج الهادئة والتي تأخذ وقتها بالسير في الأمور والتعرف على الأشخاص، وهو يملك الكثير من الصبر تجاه كل الأمور التي يواجهها خصوصاً أن شخصية صاحب هذا البرج لا تكوت عصبية في العادة.


الأخطاء غير مغفورة مع هذه الابراج... فهي لا تسامح أبداً!


برج الميزان:
لا يتخلى صاحب برج الميزان عن قواعده في الحياة والأخلاقيات التي يحملها معه في أي مكان، لذا نراه بمعظم الحالات ينتظر ويصبر وقد يصمت أيضاً. إلا أن هذا الصبر فيه الكثير من الدقة أي بطريقة التعامل مع الآخرين، خصوصاً أنه يبتعد عن الدخول في جدالات لا فائدة منها ويبتعد عن النزاعات مهما كان نوعها.

برج السرطان:
يحمل صاحب برج السرطان الكثير من المشاعر الرقيقة والأحاسيس الإستثنائية، مما يجعله من الأبراج الصبورة على من حوله خصوصاً الأهل، الأصدقاء، والشريك. كما ويحب برج السرطان الإستماع الى الآخرين ومشاركتهم تفاصيل أفراحهم وأحزانهم.
يُذكر أن برج السرطان من الأبراج التي قد تتعرض كثيراً للخيانة، فيحمل هنا الجرح والصبر في الوقت نفسه ليتخلص من الحالة المزعجة التي مر بها.


أي أبراج هي الأكثر اخلاصاً؟


برج العقرب:
يعمل صاحب برج العقرب بكل هدوء مع درس كل خطوة يقوم بها، ولكن هذا البرج يحب انتظار الأمور ومنحها كل الوقت التي تحتاجه. لذا هو أيضاً يعتبر من الأبراج الأكثر صبراً، وقد يستخدم هذه الميزة في شخصيته للتحدي والإنتقام.