من هن النجمات اللواتي ينتمين لبرج العذراء؟

كاميرون دياز هي ممثلة أميريكية وعارضة أزياء سابقة، برزت ونجحت في الكثير من أدوارها التمثيلية في العديد من الأفلام المنوعة. تاريخ ميلادها في 30 آب/أغسطس مما يجعلها من مواليد برج العذراء، وقد ولدت كاميرون في جنوب ولاية كاليفورنيا وتحديداً في مدينة اسمها سان دييغو.
كلوديا شيفر الممثلة الألمانية وعارضة الأزياء كلوديا شيفر أيضاً من مواليد برج العذراء، ولدت بتاريخ 25 آب/أغسطس. ورغم أنها أرادت أن تكون محامية، إلا أن حياة النجومية والشهرة جذبتها أكثر فانطلقت في مسيرتها عام 1993.
صوفيا لورين هي الممثلة الإيطالية المعروفة بشكلٍ كبير والتي أسرت القلوب والأنظار أيضاً حتى أصبحت تتألق بشهرة واسعة، وقد ولدت في 20 أيلول/سبتمبر. حصدت صوفيا لورين الكثير من الجوائز العالمية، وذلك لتكريم ابداعها في الأفلام السينمائية.
بيونسيه ولدت النجمة العالمية بيونسيه في هيوستن تكساس بالولايات المتحدة الأميريكية، وذلك بتاريخ 4 أيلول/سبتمبر. هي ممثلة وفنانة أصبحت عالمية، وقد نالت الكثير من الجوائز لروعة أعمالها ومحبة جمهورها لها.
سلمى حايك تميزت الممثلة الأميريكية المكسيكية سلمى حايك بروعة الأداء الذي تقدمه في كل عملٍ تمثيلي تقوم به، وهي من أصل لبناني وتاريخ ميلادها في 2 أيلول/سبتمبر. يُذكر أن سلمى حايك عملت بمجال الإعلانات التلفزيونية بالمكسيك قبل أن تدخل في مجال التمثيل في الأفلام السينمائية.
إيجي أوسلو ولدت الممثلة التركية إيجي أوسلو في 9 أيلول/سبتمبر بالمدينة التركية ازمير. أدت العديد من الأدوار التمثيلية ولكن عرفت أكثر بمسلسل "لحظة وداع" وكانت هي ليلى.

تتميز صاحبة برج العذراء بأنها ذكية وحكيمة في الكثير من المواقف، وعندما تسير في طريق الحب تذهب الى عقلها مباشرةً قبل قلبها. تميل الى العزلة في بعض الأحيان، وهي معروفة بقدرتها على مسامحة الآخرين كما أنها صاحبة البرج الوحيد التي يمكنها التأقلم مع باقي الأبراج كلها. لذا لنتعرف معاً على نجمات معروفة من مواليد برج العذراء.