ما هي دلالات خطوط اليد؟

يقدم لك موقع لوليا العديد من المعلومات حول الدلالات التي تشير لها خطوط اليد الموجودة في الكف وهي خط القلب وخط الرأس وخط القدر

يهتم العديد من الأشخاص بقراءة الكف، ولا بد من معرفة أن الخطوط الرئيسية الثلاثة في هذه القراءة هي أطول الخطوط في الكف وهي واضحة جداً. إن هذه الخطوط الثلاثة هي خط القلب، خط القدر، خط الرأس. فما هي دلالات هذه الخطوط؟

خط القلب:
يمر خط القلب على مستوى قاعدة الأصابع بشكلٍ أفقي وتصاعدي، ويرتبط هذا الخط عادة بالمشاعر والأحاسيس. فإذا كان هذا الخط الأكثر استقامة في اليد فهذا يدل على خيال الحب الواسع والرومنسية المفرطة، أما في حال كان ينحني نحو الأعلى فهذا يدل الى النشاط الجنسي عند الشخص.
إذا لاحظت وجود التشققات على طرف خط القلب، فهذا يعني أن أحاسيسك متوازنة بين القلب والعقل. وعندما يتجاوز خط القلب خط الرأس، فالشخص يميل الى عواطفه أكثر من العقل.

خط القدر:
إذا كان خط القدر يبدأ من قمة الإصبع الأول هذا يعني أن الشخص متعلق كثيراً بعائلته، وعندما يظهر هذا الخط بشكلٍ واضح هذا يعني أن الإنسان يرضى بالحالات التي تصيبه.
مع رؤية خط الحظ الطويل فهذا دلالة على النشاط الذي يتمتع به الإنسان طوال حياته.

خط الحياة:
في حال كان خط اليد يتمتع بتقوس كبير إذاً الشخص يتمتع بقدرة على الكشف عن عواطفها بسهولة. أما عند توجهه الى القمة فإنه من الأشخاص القلقة والمغامرة في الحياة. مع عمق خط الحياة في الكف فذلك يشير الى صحة جيدة وحيوية في الإنسان.
والأهم أن معظم القارئين للكف يرفضون الصلة التي تربط بين خط الحياة وطول العمر.