ماذا سترتدي تمارا فرّا غداً في يوم زفافها؟


منذ العام الماضي ونحن نتابع خطوات مدونة الموضة تمار فرّا بد اعلان خطوبتها من جاد الحكيم. والليلة تتحضر تمارا للموعد الذي تحلم به كل فتاة، أي زفافها الذي يُصادف يوم غد. لذا فلنتذكر معاً أبرز اطلالات تمارا فرّا.

طلب الشاب جاد حكيم يد تمارا فرّا رسمياً في شهر سبتمبر الماضي، واعتمدت الفستان الناعم باللون البيج الزهري من دار فالنتينو وما يميزه قماش الدانتيل والفرشات الملونة الموجودة عليه.



ليلة من الحب لتمارا فرّا مع خطيبها جاد حكيم، وتألقت فيها بفستان أحمر ناعم وجذاب بالوقت نفسه بتصميم من رامي القاضي. وقد زادت تسريحة شعرها السحر على اطلالة خطوبتها.


وانطلقت الحفلات قبل الزفاف مع الأجواء الإيطالية، إذ ظهرت تمارا بفستانٍ يشبهها باللون الأبيض وتخترقه الألوان الحيوية المتعددة. واعتمدت تمارا موضة التاج لتكتمل تسريحة شعرها الجميلة.


خلال التحضير لزفافها ظهرت تمارا فرّا بأكثر من لوك وخصوصاً على البحر، اذ اختارت اللون الأبيض لتتألق به وزادت أكسسوار الشعر باللون الأبيض أيضاً.


أما بحفل كتب كتابها فسلطت الأضواء كلها على تمارا، فقد اختارت البنطلون الأبيض أما الطرحة اندمجت مع القميص المميز والرائع. كما أن مكياج العروس تمارا، حدد ملامح وجهها بروعة وجمال.


الجميع في الإنتظار حتى نتشارك تمارا فرحة زفافها، فكيف سيكون الفستان واطلالة العروس وديكور الزفاف؟ كل التفاصيل نتابعها غداً مع موقع لوليا