لن تصدّقي أنّ هذه النجمات العالميات قصيرات!

فانيسا هادجينز

انطلقت الممثلة والمغنية الأميريكية فانيسا هادجينز بعالم النجومية بعمر صغير بالأفلام والمسلسلات، ويبلغ طولها 155سم. 

ريس ويذرسبون

بالطبع نتذكر أجمل الأفلام المنوعة التي أطلت بها النجمة ريس ويذرسبون والتي تابعناها بمختلف أعمالها، وطول هذه الممثلة 156سم. 

هيلاري داف

عُرفت الممثلة والمغنية الأميريكية هيلاري داف من خلال المسلسل العائلي ليزي ماغواير وقد علقت مشاهده في ذاكرتنا، وطول هذه النجمة 157سم. يُذكر أن هيلاري اكتسبت الكثير من الوزن بعد حملها.

لايدي غاغا

إنها ستيفاني جوان واسمها الفني لايدي غاغا، وهي مغنية أميريكية معروفة عالمياً وتظهر بمختلف الأوقات بإطلالات غريبة وكثيرة العفوية. وطول لايدي غاغا 155سم.

سلمى حايك

إنها الممثلة الأميريكية المكسيكية من أصول لبنانية وبرزت سلمى حايك بالكثير من الأفلام التي زادت من شهرتها مع الوقت، وطولها 157سم. 

إيفا لونغوريا

النجمة الأميريكية إيفا لونغوريا لها العديد من الأفلام والمحطات في عالم التمثيل، وهي زوجة لاعب كرة السلة توني باركير. طول إيفا يبلغ 157سم ويذكر أن وزنها زاد بشكلٍ ملحوظ بعد حملها.

هايدن بانتير

بدأت شهرة هايدن بانتير بعمر صغير وانطلقت بالتمثيل وبعدها بالغناء، وقد حصدت الكثير من الجوائز بسبب الأداء الذي تقدمه في أعمالها. وطول هايدن 153سم. 

رغم أن الدخول في عالم الشهرة يتطلب بعض المقاييس التي يتحدث عنها المجتمع بشكلٍ دائم، إلا أنه من الممكن تغيير القواعد في بعض الأحيان. فبالرغم من أن هذه النجمات قصيرات إلا أنهن حققن شهرة واسعة وعالمية وصلت الى هوليوود. فإليك صور ومعلومات عن بعض نجمات هوليوود القصيرات.