كيكات مميّزة ورائعة مخصصة للبايبي شاور... إستوحي منها!

كيك للبايبي شاور يبرز ملابس الأطفال، ومن الواضح أنه مخصص للفتيات من خلال الألوان الناعمة أي الزهري والرمادي أيضاً. 
في حال كنت تريدين الكيك البسيط والناعم للبايبي شاور بدون الإلتزام بلونٍ معيّن، يمكنك اعتماد اللون الأبيض مع السكاركر الملونة على سطحه. ففي الكثير من الأيّام يتم الإعلان عن جنس المولود خلال هذ الحفل. 
كيك بيبي شاور مخصص لإستقبال توأم، وهو مميّز بفكرته والألوان الغير إعتيادية التي تم إستخدامها في الأشكال المصنوعة من السكر الذي يغطي الكيك بأكمله. 
البايبي شاور من الإحتفالات الممتعة التي يعيشها الثنائي والعائلة أيضاً مع الأصدقاء، لذا اعمدي على اختيار الكثير من الألوان الفرحة والحيوية التي تزيد من روعة الأجواء، وذلك حتى من خلال الكيك. 
 
أضيفي بعض الأكسسوارات الجميلة التي تتناسق مع كيك البايبي شاور، فهنا تم زيادة القماش على شكل تنورة مع حذاء صغير مخصص للفتيات.
لحفلة البايبي شاور الخاصة بإستقبال صبي توجهي الى هذه الألوان التي يمكنك جمعها بكيك واحد، وبالزينة أيضاً لأنها رائجة ومطلوبة بشكلٍ كبير حالياً. 
 
الورود الطبيعية أو الإصطناعية من أكثر المواد التي يتم استخدامها حالياً لتزيين كيكات البيبي شاور. ومن الأمور المميّزة أيضاً إمكانية طبع بعض الأشكال المرسومة أو الكلمات على الكريما الخارجية للكيك. 
من الرائج كثيراً القيام بحفلة البايبي شاور قبل موعد استقبال المولود الجديد، وحتى أصبحت هذه المناسبة مخصصة للإعلان عن جنس الطفل. من هنا إليك بعض الكيكات التي يمكنك أن تستوحي منها في حال كنت تتحضرين للقيام بهذا الحفل المميّز.