قواعد للنظافة الشخصية لا يجب عليك مخالفتها!

يقدم لك موقع لوليا قواعد متعددة وأساسية لتعتمديها في أسلوب النظافة الشخصية التي لا يمكنك النخلي عنها أبداً

يعتقد البعض أن عنصر الجمال يكفي مع الأناقة إلا أن هناك بعض القواعد أهم من هذه الأمور، وهي تعود للنظافة الشخصية التي لا يمكن التخلي عنها أبداً ومن المهم عدم إهمالها من وقتٍ الى آخر مهما ازدحم برنامج يومك الحافل بالأعمال، فما أهم هذه القواعد؟

- احرصي على العناية بأظافرك وعدم اهمالها وذلك من خلال تنظيفها أو تجديد لون المناكير كل أربعة أيام أو أسبوع كحدٍ أقصى، وذلك لأنها تعكس نظافتك الشخصة أيضاً.

- عليك تكرار عملية تنظيف أسنانك ثلاث مرات يومياً وذلك للمحافظة على جمال ابتسامتك من خلال ازالة البقع عليها وبالتالي لتتمتعي بنفسٍ منعش طوال الوقت.

- من أهم قواعد النظافة الشخصية هي الإستحمام يومياً مع استعمال المستحضرات الأساسية كسائل الإستحمام والصابون. ولا تنسي غسل شعرك كل يومين أو ثلاثة أيام لتحافظي على اشراقه ولمعانه في مختلف التسريحات.

إكتشفي روتين تنظيف البشرة الليلي


- لبشرة نظيفة ومتألقة حاولي دائماً ازالة المكياج قبل الخلود الى النوم وذلك عبر القيام بعملية تنظيف الوجه بالماء والمستحضرات الخاصة ببشرتك أو حتى من خلال المواد الطبيعية. فمع هذه الطريقة تبعدين عن بشرتك المشاكل كالجفاف أو ظهور البثور والبقع الداكنة كما وستساعدينها على التنفس.

- من هذه القواعد أيضاً غسل اليدين بشكلٍ مستمر خلال النهار وخصوصاً بعد السعال أو العطاس، ولا تنسي وضع يدك على الفم لمنع وصول الجراثيم للوجه.