في الفترة الأخيرة هذه النجمات غيرن لون شعرهن!

إعتمدت النجمة داليدا خليل اللون النحاسي المحمر لشعرها الطويل، وكما نلاحظ أنّه انعكس على ملامح وجهها خصوصاً مع الغرة القصيرة الظاهرة على الجبين. 
تحب النجمة بسمة بوسيل تغيير لون شعرها كل فترة، وفي هذه الأيّام تعتمد صبغة البني المتوسط للخصلات القصيرة، أما بالنسبة لأطراف الشعر فإختارت تفتيحها بالأشقر المتوسط. 
 
مع تصويرها لمسلسل الهيبة – الحصاد توجهت النجمة سيرين عبد النور للشعر الطويل باللون الأسود، فقد اعتمدته في السابق وهو من الدرجات التي تليق بملامح وجهها وتعكسها بروعة. 
 
مع عودتها ببرنامجها التلفزيوني، ظهرت النجمة مايا دياب بلوك مفعم بالجاذبية وقد غيرت لون شعرها للبني المحمر فهل ستعود بعد فترة للأشقر؟ 
بعد الزهري القوي للشعر عادت النجمة هيفاء وهبي للون الداكن، وشاركت متتبعيها على انستقرام بعدد من الصور التي عكست اللوك الجديد من خلالها. 

غيرت النجمة ياسمين الرئيس لون شعرها للبني المحمر الجذاب، واختيارها لقصة الشعر القصير زاد من جمال إطلالاتها في الفترة الحالية.

من فترةٍ الى أخرى نحب تغيير بعض الأمور لتجميل إطلالتنا وابراز ملامحنا بشكلٍ أروع، وكذلك النجمات. لذا إليك بعض الصور لنجمات عربيات غيرن لون شعرهن في هذه الفترة، تصفحيها مع لوليا.