ديكورات مميّزة لغرفة المعيشة تعزز من شعورك بالراحة والسبب... اللون الأزرق!

يعتبر الأزرق بكل درجاته من الفاتحة الى الداكنة، من أكثر الألوان التي تعزز من الراحة النفسية والإسترخاء، وهذا تماماً ما نحتاج إليه مع الرجوع الى المنزل بعد يوم طويل.
 فإذا أردت اعتماد هذا اللون في منزلك أيضاً، إليك بعض الصور لديكورات مختلفة ومخصصة لغرفة المعيشة.
 
بعيداً عن الديكور العادي والإعتيادي، فلخلق حركة مميّزة وإضافية في غرفة المعيشة باللون الأزرق، اعمدي على إختيار عدد من النقشات التي تتناغم مع بعضها البعض في أقمشة الأرائك أو الوسادات. 
 
يمكنك مع الديكور الذي يرتكز على اللون الأزرق إختيار اكثر من درجة منه لدمجها في قطع الأثاث الموجودة بغرفة المعيشة. كما ومن الرائج إختيار تصاميم منوعة من الأرائك في المساحة الواحدة من المنزل، وبنقشات مختلفة حيوية. 
 
يتيح لكِ الأزرق في الديكورات دمجه مع العديد من الدرجات الأخرى، وأهمها الأبيض والرمادي. فعلى أريكة كبيرة موجودة في غرفة المعيشة أو أكثر اعمدي على إضافة الوسادات الكبيرة والمتوسطة الحجم وبنقشات متعددة من الأزرق الرائع عليها. 
 
لديكور بسيط ناعم ومميّز في الوقت نفسه احرصي على تنسيق أقمشة الأرائك والوسادات باللون الأزرق مع ستائر غرفة المعيشة، فلا زالت هذه الطريقة من الستايلات الرائجة والتي تعكس المكان بأسلوبٍ حيوي مألوف. 
 
بالإضافة لفوائده في ديكور مساحات المنزل المختلفة، فالأزرق من الدرجات التي تعكس التصاميم أو الأثاث بأناقة وروعة في الوقت نفسه وذلك حتى في غرفة المعيشة فلا تترددي أبداً بإختياره. 
6 1