ديكورات بألوان رائعة تزيد من حيوية غرف المنزل!

من الرائع دمج الكثير من الألوان في ديكور مخصص لمساحة واحدة في المنزل، فمثلاً الأصفر والأخضر والأزرق من الدرجات التي تتناغم مع بعضها بشكلٍ مفعم بالجاذبية. كما ومن الرائج في هذه الأيام، تنسيق لون الأثاث مع طلاء جدار الغرفة. 
إذا كنت قد إخترت الأبيض لأثاث الغرفة، ادعمي روعة الديكور من خلال الوسادات الملونة بعدد من النقشات. ولا تنسي إضافة الأكسسوارات التي تليق بالغرفة فهي تعزز من روعة المكان.
يعتبر الأزرق بكل درجاته من الألوان التي تمنحك الإسترخاء والهدوء، لذا يُنصح بإختياره لغرفة المعيشة أو النوم أيضاً. ويُتيح لكِ الأزرق إضافة بعض القطع الملونة على الديكور، ولكن إعمدي على إختيار تلك التي لا تحجب بريقه.
في حال كنت تحبين الألوان القوية في ديكور غرفة معيّنة بالمنزل، توجهي للنارية منها. فمثلاً مع الأثاث الذي يرتكز على البنفسجي أو الداكن بلونه يمكنك إضافة الوسادات بدرجات مختلفة من البرتقالي والخردلي، ولكن مع هذا الستايل عليك التقليل من الأكسسوارات في هذه المساحة من البيت. 
الأصفر من أجمل الألوان التي تجذبنا بشكلٍ سريع خصوصاً في ديكور غرف المنزل، والمميّز به أنّه يجمع بين الفخامة والروعة في الوقت نفسه. ويُتيح لكِ الأصفر بدرجاته المختلفة دمجه مع الأبيض والأسود بالإضافة لبعض الألوان الأخرى الحيوية. 
على غرفة النوم أن تكون من المساحات المريحة لكل شخص في منزله، ومن الرائج في هذه الأيام مزج عدد بين النقشات الملونة من خلال أغطية السرير والأثاث الموجود في هذا المكان.
من الطبيعي أن نهتم بديكور الغرف في منزلنا، لذا نبحث كثيراً وبشكلٍ دائم عن الأفكار الجديدة والستايلات التي يمكننا عكسها في أرجاء المساحات المختلفة. فما رأيك اليوم أن نقوم بجولة على ديكورات تمتزج فيها الألوان التي تزيد بدورها جمال البيت؟ إليك الصور