تعرّفي على أبرز ثنائيات مسلسلات رمضان 2018

يقدم لك موقع لوليا ابرز ثنائيات مسلسلات شهر رمضان الكريم لعام 2018 مع القليل من التفسيرات حول هذه المسلسلات التي سنتابعها قريباً

اقترب شهر رمضان المبارك، وتترافق معه اجمل المسلسلات التي ستُعرض على المحطات التلفزيونية. وككل سنة، هناك العديد من القصص التي تطبع بصمتها الخاصة في مسلسلٍ رماضني يُخبئ لنا بدوره الكثير من الأحداث والمشاهد التي سننتظر متابعتها كل ليلة. فإليك أبرز ثنائيات مسلسلات رمضان 2018.

- مسلسل طريق:
تدور قصة مسلسل "طريق" الرمضاني حول قصة حبّ تجمع شخصين، ولكنهما من طبقتين مختلفتين من الناحية الاجتماعية. لنعيش مع الثنائي نادين نسيب نجيم وعابد فهد خطوات هذا الحبّ، كما وسنرى اذا كانت هذه العلاقة ستتأثر بالفوارق والمظاهر الاجتماعية التي في معظم الاحيان تحكم على الآخر.

- خُماسية الشهر السابع:
اعتدنا على وجود الممثلة سيرين عبد النور في مسلسلات رمضان، إلا أنّ هذه المرة اختارت ان تظهر في خُماسيّة بعنوان "الشهر السابع"، وتتشارك البطولة مع الممثل رودريغ سليمان. المُلفت في المسلسل أن سيرين أدّت دورها التمثيلي وهي كانت تحديداً في الشهر السابع من حملها بإبنها كريستيانو.

سيرين عبد النور بأجمل اطلالاتها

- مسلسل جوليا:
ربما في معظم الاوقات نميل الى الدراما في مسلسلات رمضان، ولكن مع "جوليا" سنشاهد الكثير من المشاهد التي تمتزج فيها الرومانسية والمواقف الفكاهية. يتشارك كل من ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب بطولة هذا المسلسل، بالاشتراك مع العديد من الممثلين.

- مسلسل ومشيت:
قصة جديدة لكارين رزق الله تخصصها لشهر رمضان المبارك، ومرّة أخرى تتشارك بطولتها مع بديع أبو شقرا. فقد ترك هذا الثنائي الكثير من المشاهد المطبوعة في ذاكرتنا من خلال المسلسلات الرمضانية السابقة. والجدير بالذكر أن كارين تحرصُ بشكلٍ مُلفت على اختيار الكلمة المناسبة لعنوان مسلسلها.

- مسلسل الهيبة 2:
ينتظر جمهور مسلسل "الهيبة" أحداث الجزء الثاني منه، ويتشارك تيم حسن بطولة العمل مع نيكول سابا في رمضان 2018. أما المفلت أن أغنية المسلسل بقيت ثابتة في الجزء الثاني وهي للفنان ناصيف زيتون.