بيّضي أسنانكِ طبيعيّاً

إليكِ بعض الطرق لتبييض اسنانكِ طبيعياً في المنزل بدون الحاجة الى زيارة طبيب الأسنان في هذا الموضوع من لوليا

إن الأسنان البيضاء تعطي جاذبية خاصة فهي تغيّر اللوك وتظهر الوجه بنضارة خاصة، كما أنها تظهر في الصور بطريقة جميلة. فإذا كنتِ تريدين الحصول على أسنان بيضاء بدون زيارة طبيب الاسنان تابعينا اليوم في هذا الموضوع من لوليا وتعلمي كيفية تبييض أسنانكِ في المنزل طبيعياً.

 

قبل أن تبدأي في عملية تبييض الأسنان عليكِ معرفة ما هي العوامل التي تجعل من أسنانكِ تبدو صفراء؟

بعض الأكلات التي تحتوي على صبغة قوية كالقهوة والشاي تفقد اللون الأبيض للأسنان وتجعلها تبدو صفراء أكثر. فتفادي هذه المشروبات والأكلات المصبوغة بعد تبييض الأسنان.

 

زيت جوز الهند


حاولي أو تنظفي أسنانكِ بزيت جوز الهند فهو يحتوي على أسيد اللوريك المعروف بقتل الباكتيريا وهي سبب اساسي في إصفرار الأسنان. ممكن أن تنظفي الفم كامل بزيت جوز الهند لمدّة 15 دقيقية ثم تشطيفه بالماء.

 

صودا الخبز


تحتوي صودا الخبز على تبييض طبيعي وهي موجودة في أغلب معجون الأسنان، كما أنها أقصى من الماء وممكن أن تزيل الشوائب والأوساخ عن الأسنان. وهي أيضاً تمنع ظهور الباكتيريا مجدداً في الفمّ.

 

إليكِ خلطة لتبييض البشرة

 

خل حمض التفاح


يستعمل خل حمض التفاح والمعروف بخل التفاح في تنظيف الأوعية والمفروشات من البقع التي لا تزول بسهولة وذلك لأنه يحتوي على الأسيد الأسيتيك الذي يقتل الباكتيريا. كما أن هذا المفعول رائع في الفم حيث يقتل الباكتيريا التي تسبب بإصفرار الأسنان كما أنه ينعمها وممكن أن يزيل البقع التي تأتي من المشروبات والأكلات المصبوغة.

 

الفراولة


ممكن ان تخلطي القليل من الفراولة مع صودا الخبر وغسل أسنانكِ فيها فهذه الوصفة فعّالة للغاية ويستخدمها المشاهير.

 

الاناناس


يحتوي معجون الاسنان على مادة البروملين الموجودة في فاكهة الاناناس وهب فعالة في إزالة البقع عن الأسنان وجعلها تبدو بيضاء أكثر. ممكن غسل الاسنان بقطع الاناناس ومجرد اكل الاناناس.

 

لا تنسي بأن غسل الأسنان 3 مرّات يومياً يمنع إصفرارها ويحافظ على بياضها.

 

بييضي المناطق الحساسة بهذه الخلطة