افكار هدايا لعيد الام بميزانية محدودة... اختاري منها!

يقدم لك موقع لوليا افكار منوعة وجميلة لهدايا مناسبة بعيد الأم لتختاري الأفضل منها وتقدميها لوالدتك في هذه المناسبة المميزة

اقترب موعد عيد الأم، هذه المناسبة التي ننتظرها كل سنة وفيها نبحث عن الهدايا المميّزة لنقدمها لوالدتنا. ولكن من المهم أن لا تكتفي فقط بهدية مادية في هذا العيد المميّز، بل عليك التعبير عن محبتك لوالدتك من خلال طرق بسيطة ولكنها تمتلك بصمة رائعة. فإليك هذه القائمة من الهدايا بميزانية محدودة لتساعدك في اختيار الأفضل لأمك.

- تختصر الورود الكثير من الكلمات، ولأنها تعكس النعومة والرقة فهي من أفضل الهدايا التي تُظهر محبتنا العميقة للأم. ولتكتمل الهدية أضيفي معها بطاقة معايدة مميّزة تليق بهذا العيد.

- كهدية لعيد الأم اختاري لوالدتك الأشياء التي ستستفيد منها، كالشالات بالألوان الربيعية الناعمة أو الحيوية التي تليق بهذا الموسم. 

- لا تترددي في اختيار الأكسسوارات كهدية تقدمينها لأمك، لأنها ستحتاجها لتضيفها على اطلالتها. هناك الكثير من الأكسسوارات بميزانية محدودة، ولكن احرصي على اختيار الأقرب منها لعمر والدتك.

افكار هدايا اضافية لعيد الأم


- اذا كانت الأم تميل للأشغال اليدوية، قدّمي لها في هذه المناسبة علبة تحتوي على الخيطان الملونة، خيطان الصوف ومستلزمات الخياطة للأشغال اليدوية التي تحب حياكتها.

- لأنك تبحثين عن هدية بميزانية محدودة للأم يمكنك تجهيزها بنفسك، وذلك عبر تحويل البرطمانات لديكور مناسب للمنزل. حاولي أن تعتمدي الألوان والأشياء التي تناسب عيد الأم وفصل الربيع لتزيين البرطمانات فيها.

- فاجئي والدتك مع طبق الفواكه المقطعة و أقراص الشوكولا في عيد الأم، فقيامك بهذه الخطوة يُعتبر أيضاً من الهدايا التي ستعجب والدتك كثيراً.