افكار ديكورات رمضانية رائعة لمنزلك!


ككل عام لرمضان نكهة مميّزة، يمكنك من خلالها اعتماد بصمة فريدة في ديكور منزلك وطبعاً خلال أوقات الافطار والسحور. هناك العديد من الأفكار لديكورات رمضانية رائعة، فما رأيك أن تطلعي على البعض منها معنا؟

من الرائج بكثرة ان تضيفي على غرفة الجلوس في منزلك الأشكال المزخرفة، واحرصي في شهر رمضان المبارك أن تختاري تلك التي تليق بألوان ديكور منزلك.


A post shared by Irada Arts (@iradaarts) on


لا تتخلي عن روعة الورود في رمضان، مع رائحتها العطرة التي ستفوح في زوايا المنزل. لذا زيديها على الديكور الرمضاني المميز في هذا الشهر بكل ألوانها الجميلة.

A post shared by Haute Hijab (@hautehijab) on


لا تنسي القناديل فهي تزيد من روعة ليالي رمضان، كما وتُتيح لك أن تضعي فيها الشموع لتزيين مائدة الافطار أو مختلف أرجاء المنزل.

A post shared by Sabreen Zein (@sabreen_z610) on


اذا كنت تحبين الديكور البسيط والعفوي، يمكنك اختيار الأشكال العادية غير المزخرفة بألوان ربيعية ناعمة أو باعتماد اللون الابيض الذي يليق بكل الديكورات.


للمطبخ أيضاً حصة في ديكور شهر رمضان، لذا اختاري الأواني المطبخية التي تليق بهذه الفترة من السنة وزيدي عليها الورد الذي يليق بموسم الربيع.


لطاولة افطار مميّزة ضعي المكسرات والفواكه المجففة في أواني زجاجية بأشكال رمضانية مميزة، كما وتستطيعين زيادتها على طاولة السحور.