اجمل ديكورات منزلية بألوان الباستيل... تصفّحي الصور معنا!


في مختلف الأوقات نميل الى تغيير ديكور المنزل، وذلك لتغيير الروتين الذي نعيش فيه أو حتى لنشعر بالراحة النفسية أكثر في محيطنا. لذا سنقدم لك بعض الصور لديكورات خاصة بالمنزل ترتكز على ألوان الباستيل الهادئة، والتي بدورها تزيد من جمال ونعومة المكان.

تزيد ألوان الباستيل من نعومة ديكور المنزل والمزيد من الإضاءة فيه، كما وتُتيح لك اختيارها لفرش المنزل أو الأكسسوارات الخاصة بالأماكن المنوعة فيه.


A post shared by dominika (@pastelowydom) on


مَن مِنا لا تحب شراء الكثير من الأواني المطبخية! فقومي هذه المرة بشراء تلك التي تأتي بألوان الباستيل الهادئة والمختلفة لتجددي ستايل مطبخك، وتمنحيه المزيد من الحيوية معها.

A post shared by Paula (@bay_house_vintage) on


جميعنا نحتاج لزاوية مخصصة لنا في المنزل لنقوم بالكتابة، المطالعة أو القيام بأي شيء بمفردنا. لذا يمكنك تجميل هذا المكان مع اضافة أكسسوارات بالألوان الباستيلية فيه.


من المميّز في ألوان الباستيل أنها تزيد من الأجواء الأنثوية، فمع اعتمادها لغرفة النوم ستشعرين أنك في مملكتك الخاصة. يمكنك اختيارها للون الحيطان وأيضاً بغطاء السرير، ولا تنسي زيادة أكسسورات وأفكار ممتعة لغرفتك.

A post shared by Bouclair (@bouclair) on


نبحث دائماً عن العلب التي تساعدنا في ترتيب أغراضنا والمواد التي نستخدمها في المطبخ، فعززي من روعة هذا المكان في المنزل مع الأكواب والعلب البلاستيكية بألوان الباستيل المختلفة.


نحتاج بشكلٍ دائم لبعض الأكياس لترتيب الثياب واغراضنا الخاصة لزيادتها على ديكور منزلنا، ومع استعمال أكياس من القماش السميك أضيفي عليها تطريزات أو أشكال بألوان الباستيل.

A post shared by Paula (@bay_house_vintage) on