أي ابراج تتوافق مع بعضها؟

اكتشفي مع موقع لوليا من هي الأبراج التي تتوافق مع بعضها البعض كما وستعرفين أي برج ينفر من الآخر

تحتل الأبراج حصة مهمة في حياتنا فمن خلالها نستطيع ان نعرف أي منها تتوافق مع بعضها وتستطيع ان تتفاهم في الصداقة والشراكة والحب ونرى الكثير من الأبراج الأخرى التي تنفر من بعضها البعض ولا تحتمل التواجد تحت سقفٍ واحد. فمن هي الأبراج التي تتوافق مع بعضها؟

- يحيرنا برج الحمل فهو يتوافق كثيراً مع أصحاب البرج نفسه ولكن في بعض القضايا يمكن ألا يتوافق معهم، كما أنّه لا يتوافق أبداً مع برج الميزان.

- أما بالنسبة لبرج الثور فهو يتوافق بشكلٍ كبير مع برج الحوت وبرج الدلو، ولكنه لا يحتمل برج العقرب. ونذكر أنه يتوافق بشكلٍ جيد مع مواليد نفس البرج.

- تفشل علاقة برج الجوزاء مع الأبراج الترابية مثل الثور والعذراء والجدي أيضاً ولكن نجد الإنجذاب بين برج الجوزاء وبرج القوس. كما وأنّ هذا البرج لا يتوافق أبداً مع أصحاب نفس البرج أي الجوزاء.

- يتفق برج العقرب بشكلٍ كبير مع الحوت والسرطان ايضاً، وتفشل معظم علاقاته مع الأشخاص من مواليد برج الثور.

أي أبراج هي الأكثر عصبيّة؟


- الميزان لا ينسى وتبقى كل الأحداث موجودة وباقية في ذهنه، ولأن برج الحمل ينفر منه فهو يعامله بالمثل أما علاقاته الناجحة فتتكلل مع كل من الدلو والجوزاء.

- وصولاً لبرج السرطان وهو حساس في العادة ويتوافق مع برج الحوت والسرطان نفسه وبرج العقرب أيضاً إلا أن علاقته ليس جيدة مع برج الجوزاء ويتخللها الكثير من الخلافات.

- القوس يتوافق مع الحمل والأسد، أما الأخير أي برج الأسد فيتفق كثيراً مع مولود برج الثور.

- بالنسبة لبرج الجدي فهو بإختصار يمشي مع مقولة كما تعاملني أعاملك، ولكنه لا يتوافق أبداً مع أصحاب برج السرطان.

- برج الدلو تجمعه علاقة متميزة مع برج الحمل أما العلاقة المضطربة بدرجة عالية فهي مع برج الثور.

أما الختام مع برج العذراء فهو لديه أوسع مجال للتوافق مع باقي الأبراج أي الميزان، السرطان، الحوت، العقرب.