أي أبراج هي الأكثر عصبيّة؟

اي ابراج هي الاكثر عصبية؟ تعرفي عليها في هذا الموضوع من موقع لوليا.
في مختلف مواقف الحياة نقوم بردّات فعل نُعبِّر من خلالها عن ما بداخلنا حيث تنعكس الصّفات الموجودة في شخصيتنا معها. ولأنّ لطالما إعتُبرت الأبراج من الأمور التي تُأثّر على طباعِنا وشخصيتِنا فهناك العديد منها تُعتبر من أكثر الأبراج عصبيّة.  فما هي هذه الأبراج؟

برج الثّور
تتغيّر مزاجيّة برج الثّور كثيراً في الأوقات وهو لا يُستفزّ بطريقة سهلة إلّا إذا ظهرت عصبيّته فحينها لا يمكنهُ ضبط أعصابه وتصرفاته ويُقال أن عصبيّة برج الثّور قد تَصلُ لدرجة إستخدام العنف تجاه الشّخص الموجود أمامه.

برج العذراء
يصبُّ برج العذراء أيضاً في خانة الأبراج العصبيّة رغم الهدوء الّذي يتمتّع بهِ، كما أنّ أصحاب هذا البرج يتفهمون من حولهم والأفكار المطروحة بوجدهم الى أن تبرز عصبيّتهم فهُنا لا يستطيع أي شيء إيقافهم عن الكلام.

أي أبراج تتفقين معها؟

برج الحمل
برج الحمل من أكثر الابراج عصبية، فحتى أسخف المواضيع قد تؤدي لفقدان أعصابه. فهذا البرج لا يتحمّل الإستفزازات من الأطراف أو المحيط الموجود فيه كما أنّه لا يستطيع التحكُّم بعصبيّته ويُعبر في أغلب الأحيان من خلالها.

برج السرطان
يُخزن أصحاب هذا البرج كلّ الأحداث المزعجة الّتي مرّت في حياتهم بالذاكرة ولا ينسوها مع مرور الزمن، هذه المشاكل بدورها تؤثر بشكلٍ كبير على شخصياتهم لذا تبرز العصبيّة بشكلٍ واضح وصولاً للقساوة تِجاه الأشخاص والمواقف.

برج الأسد
نعرفُ أنّ شخصيّة برج الأسد تتمتّع بالنّشاط والحركة الدّائمة العفوية، ولكن عند التَّكلُّم عن عصبيّة هذا البرج فلا يمكن أن نقول عنها عادية فهي بأغلب الأحيان تُعتبر عنيفة، لدرجة أنّ بعض حاملين برج الأسد يتجنبون النّاس كي لا يتضرّر أحدهم من عصبيتهم.