أفكار ممتعة لتزيين المنزل بالورود الطبيعية الملونة!

تحتاج الطاولة التي تتوسط غرفة المعيشة التي نجلس بها في أغلب الأحيان لبعض الأكسسوارات، لذا أضيفي القليل من الزهور الملونة في وسط الطاولة. 
حاولي تنسيق الورود والأزهار مع الألوان الموجودة في الصالون، ويمكنك توزيعها بطرق مختلفة مع زيادة بعض الأكسسوارات معها كالشموع مثلاً. 

مع ترتيب المائدة لإستقبال ضيوفك، زيدي وردة على المحارم المخصصة للصحون. فهذه أيضاً من الطرق المميّزة لتزيين منزلك مع روعة الورود الطبيعية.

بالأماكن القريبة من الشبابيك في المنزل ضعي بعض الأكواب التي تحتوي على الأزهار البريّة، ولكن احرصي على اختيار تلك الجميلة برائحتها لتعطير بيتك.
خصصي زاوية من المنزل لوضع مزهرية متوسطة الحجم فيها باقة من الورود الملونة، ولا تترددي بتزيين المزهرية أو حتى الطاولة الموجودة عليها.  
لا شيء يزيد جمال مائدة الطعام أكثر من الورود الطبيعية، فهي تنعش المكان وتزيد من الراحة النفسية خصوصاً أثناء تناول الغداء والعشاء مع العائلة. 
مع تغيّر المواسم نسعى لتجديد بعض الأمور التي تتعلق بديكور المنزل، ومن الممتع من وقتٍ لآخر زيادة الأشياء التي تعزز من إنتعاش المكان وروعته في الوقت نفسه. لذا اعمدي في هذه الأيّام على اضافة النبتات الطبيعية في المنزل والورود الطبيعية أيضاً فهي رائعة، وإليك بعض الأفكار التي ستساعدك كثيراً.