أفكار شتوية دافئة لديكور غرفة المعيشة!

مع الموسم الشتوي القارس لا بد أن يشهد منزلك على بعض التغيرات بالديكور، وبالأخص غرفة المعيشة التي نتوجه إليها يومياً بعد العودة من العمل والزيارات التي نقوم بها. لذا اليك بعض الأفكار لتجددي ديكور هذه الغرفة. 

أضيفي على غرفة المعيشة في منزلك لمسة شتوية مميّزة، وذلك من خلال السجاد الذي يناسب الألوان فيها بالاإضافة للوسادات المصنوعة من الصوف والفرو وزيدي الشالات على الكراسي.

نسقي الوسادات بألوان الباستيل الناعمة مع غرفة المعيشة، فهي تزيد من روعة المكان. وأضيفي الأكسسوارات الجميلة التي تمتمل معها الغرفة التي تجمع أفراد المنزل. 

لطالما كان للأضواء مكانة مميّزة للغرف في فصل الشتاء، من هنا زيّني بها المكان وزيدي معها الشموع المنوعة بأحجامها وأشكالها.

اعكسي أناقة منزلك فلكل غرفة في المنزل أكسسواراتها، لذا أكثري منها في غرفة المعيشة الموجودة في البيت ولكن بشرط أن تتناغم ألوانها مع قطع الفرش.

حتى في موسم الشتاء البارد يمكنك اضافة لمسة طبيعية على غرفة المعيشة، وهذه الخطوة تكون مع وضع الورود على الطاولة أو النبتات الخضراء في أرجاء المكان.

استفيدي من الموسم الشتوي لعرض الأشغال اليدوية في ديكور غرفة المعيشة، فهي رائجة ورائعة بأشكالها كما وتُتيح لك إضافة العديد من الأشياء معها.

7 1