أفكار تساعدك في تزيين المائدة خلال موسم الربيع!

مع إستقبال الضيوف لا بد من زيادة لمسة مميّزة على المائدة غير الأطباق، ومع وصول فصل الربيع إليك هذه الأفكار المتعددة والتي ستفيدك كثيراً.

عند تزيين المائدة في فصل الربيع، مع الورود الملوّنة أضيفي على الصحون المناديل باللون الأخضر لتعكس لون الطبيعة. كما ويمكنك زيادة أغصان صغيرة من الحبق، لتعطير المكان مع إستقبال ضيوفك. 
 
قبل تزيين المائدة بالأزهار الجميلة، استبدلي الماء في المزهرية الكبيرة بحبوب صغيرة من السكاكر الملوّنة. ولا تكتفي بنوعٍ واحد من الورود، بل يُتيح لكِ هذا الموسم استخدام جميعها. 
الليمون الأصفر من المواد التي يمكننا استخدامها بهدف تزيين المائدة خلال فصل الربيع، خصوصاً إذا كنت قد حضرت وجبات وأطباق ترتكز على السمك أو ثمار البحر.
 
أما إذا كنت تريدين التوجه لديكور ناعم وراقي للمائدة، عليك فقط وضع مزهرية على طرف الطاولة مع ورود بلونٍ واحد أو لونين تعكس روعة المكان. 
اللافندر من أكثر الأزهار البريّة التي يمكنها تعطير البيت، لذا استخدميها هذه المرّة لزيادتها مع المناديل القماشية المخصصة لوضعها على صحون المائدة. 
إستفيدي من الأواني الموجودة لديك في المنزل لتزيين المائدة، ولكن ضعي فيها الزهور أو أغصان الأشجار المزهرة فهي مفعمة بالروعة. 
7 1