7 نصائح لتحضير حقيبة السفر الشتوية

عند اتخاذ قرار السفر لبلاد باردة خصوصاً في القارة الأوروبية، قد تجدين بعض الصعوبة في إعداد شنط السفر، بسبب كثرة الحاجة للكنزات والأحذية التي تدفئك. وفي هذا الاطار، سيساعدك موقع لوليا في توضيب شنط سفر الرحلات الشتوية، من خلال مجموعة من النصائح تسهل عليك المهمة.
 

خطوات توضيب الشنط

- إن المبالغة في حمل الأغراض في شنطة السفر تعرضك لمشكلة الوزن في المطار. لذا، عليك التأكد من الوزن المسموح به كي لا تضطري إلى الدفع.
 

- أكتبي لائحة بالأغراض التي تحتاجينها أنت وعائلتك تفادياً لنسيان بعضٍ منها، كالأدوية التي لا بد من حفظها بأكياس بلاستيكية وإغلاقها بإحكام، ولعبة الأطفال المفضلة لديهم.
 

- بعد تحديد أيام الرحلة، ضعي برنامج النشاطات لكل يوم، لإمكانية اختيار الملابس اليومية المختلفة، التي يجب أن تكون جاهزة ونظيفة قبل توضيبها. اختاري الملابس التي يمكن ارتداؤها عدة مرات بألوان حيادية لتنسيقها مع بعضها ومعطف سميك.

 

6 أماكن سياحية لا يمكن عدم زيارتها في الكويت

 

 

- لتوفير المساحة في شنط السفر، ننصحك بلف الملابس، مع الحرص على طيّ الملابس القطنية والصوف بشكل مسطّح. كما ضعي الملابس الداخلية والجوارب في جيب الحقيبة. ولا تنسي وضع أكياس نايلون للملابس المتّسخة.
 

-  بالنسبة للأحذية، اكتفي بحذاء رياضي وآخر رسمي داخل أكياس من القماش في أسفل الحقيبة.
 

-  أتركي مساحة صغيرة داخل الحقيبة، إذا أردت شراء الملابس والهدايا من البلد السياحي الذاهبة إليه.
 

- في شنط اليد، ضعي الأوراق الشخصية، تذاكر السفر، النقود، شاحن المحمول والكاميرا لتصوير أجمل أيام الرحلة وإبقاء الذكريات.

 

هذا ما يجب ان تحتويه حقيبة اليد اثناء السفر