6 وجهات سياحية خلابة لقضاء رحلة صيفية ممتعة!

مع كل موسمٍ صيفي يميل الكثير من الأشخاص للسفر نحو وجهة سياحية تُتيح لهم القيام بمختلف النشاطات الترفيهية والتي يبتعدون معها عن الضغوطات العملية اليومية. 
من هنا إليك خمس وجهات سياحية صيفية مفعمة بالروعة لا تترددي في الغختيار من بينها لعطلتك مع العائلة أو الأصدقاء. 
شاطئ الرمال السوداء - لنكاوي:
يعتبر من أكثر الأماكن السياحية التي يقصدها السيّاح في لنكاوي، وهذا يعود لمدى روعة الشاطئ مع الرمال الذهبية حيث يمكنك القيام بالكثير من النشاطات الخاصة بهذا الموسم. كما عليك الإستمتاع بالأجواء الليلية الهادئة التي تشهدها هذه المساحة في لنكاوي للشعور بالهدوء والإسترخاء. 
 
كابري – إيطاليا:
من أجمل الوجهات السياحية لهذا الصيف كابري الإيطالية، وذلك يعود لمدى روعة طبيعتها الخضراء التي تلتقي مع البحر الأزرق. كما وفي جزيرة كابري عدد كبير من الأماكن التي عليك زيارتها كميناء مارينا غراندي والكهف الأزرق... أمّا خلال الفترة المسائية مع التجول في أنحاء كابري ستشعرين بروعتها أكثر مع نسيم البحر العليل والطابع الرومنسي فيها مع إضاءة الشوارع.   
جزيرة كايو كوكو – كوبا:
من المعروف أن كوبا من أكثر الوجهات السياحية الصيفية الرائعة، ومع التوجه لجزيرة كايو كوكو ستكتشفين روعة المحمية الطبيعية الموجودة فيها وجمال بحر الكاريبي الذي يتميّز بمياهه النقية الخلابة. بالإضافة لوجود الكثير من المعالم الأثرية التاريخية والكهوف وطبعاً المنتجعات التي تزيد من حيوية الجزيرة. 
هامبانتوتا - سريلانكا
في حال إخترت سريلانكا كوجهة سفرك خلال الصيف، عليك إذاً زيارة هامبانتوتا ففيها يمكنك الإستمتاع برحلة سفاري مسلية والتعرف على جمال الطبيعة بالإضافة للقيام بالنشاطات المائية في النهر والبحر. 
 
سانتوريني – اليونان:

لا زالت سانتوريني من أكثر الوجهات الصيفية المحببة لدى نسبة كبيرة من السيّاح، وهذا يعود لمدى روعة طبيعتها والمباني الموجودة فيها والتي تنقلك الى عالمٍ آخر تستمتع من خلاله برحلتك.

أنطاليا – تركيا:
يتوجه الكثير من السيّاح يومياً الى شواطئ أنطاليا الجميلة للإستمتاع برحلتهم الصيفية، وعدا عن ذلك في أنطاليا التركية عليك زيارة المدينة القديمة والشلالات التي تعتبر من أهم الثروات الطبيعية في هذه الوجهة السياحية وأيضاً وادي كوبرولو.
7 1