6 أماكن سياحية لا يمكن عدم زيارتها في الكويت

اذا كنت تريدين التوجه الى الخليج العربي للسياحة ولا تعرفين اهم المناطق السياحية في الكويت ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر من لوليا

على الرغم من مناخها الصحراوي الا ان التقدم العمراني الذي حصل في الكويت على مدار السنوات القليلة الماضية، جعلها واحدة من المحطات السياحية المهمة في منطقة الخليج العربي، لا سيما وسط الانتشار الكثير من الأماكن السياحية والتجارية فهي تهتم كثيراً بالأنشطة الثقافية والسياحية والفنية، ومن هنا نقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع لوليا عدداً من أهم الأماكن السياحية في الكويت التي يجب زيارتها.
 

أماكن سياحية في الكويت من الضروري زيارتها

ابراج الكويت: هي ثلاثة ابراج على ساحل الخليج العربي في مدينة الكويت في رأس عجوزة، تعتبر من أبرز معالم الكويت، وقد فازت هذه الابراج بجائزة أغاخان للعمارة الاسلامية، لا سيما وانها تتميز بمستوى دائري يكشف للزوار مناظر الكويت، وبها خزان ضخم للمياه .
 

بيت السدو: هو بيت للتراث أسس للحفاظ على صناعة السدو التقليدية وهي نسج وحياكة الصوف والخيام وبيوت الشعر، وتقام في هذه المنطقة فيها المعارض الفنية السنوية والدورات التدريبية. صمم البيت على الطراز الكويتي القديم بلمسة اسلامية هندية .
 

- الجزيرة الخضراء: هي جزيرة اصطناعية أسست قرب ابراج الكويت وهي اول جزيرة اصطناعية في الخليج وتضم برج سياحي وقلعة للأطفال مجهزة بشلالات مائية ومطاعم ومراكز خدمية على شكل مدرج روماني .

 

 

افضل 4 اماكن للتخييم حول العالم

 

جزيرة فيلكا: تعتبر الجزيرة من أشهر وأجمل الجزر التاريخية في الكويت لاسيما وانها غنية بالمعالم التاريخية من مختلف العصور وتنتشر المراكب في المياه المترامية أمام الجزيرة التي تتيح الفرصة لزيارة الجزر الأخرى مثل أم المردام .
 

-  صالة التزلج: هو صرح رياضي متميز في الكويت وهي الأولى من نوعها في منطقة الخليج، ويتكون من صالتين .
 

- المتحف الوطني: يقع المتحف على شاطئ الخيلج العربي بالكويت، وقد كان المتحف بالاصل مدرسة وتحول لمتحف وطني. يتكون المتحف من قسمين الأول من الطين والثاني من الاسمنت، ويكتنز بلوحات عالمية لفنانين عاشوا في الكويت، والكثير من الحفريات والصناعات الاسلامية القديمة.

 

5 مناطق لا يمكن عدم زيارتها في تركيا